آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرقروض و تمويلات

شركة فيفو إنرجي المغرب تحرز على جائزة ”أفضل مشغل“ لسنة 2018

  • في مشاركتها الأولى، يتم منح فيفو إنرجي المغرب هذه الجائزة المتميزة
  • رضى الموظفين وممارسات الموارد البشرية، هما معاياران للتقييم في هذه المسابقة

 فازت شركة فيفو إنرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود وزيوت التشحيم للعلامة التجارية شال بالمغرب وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز،  بجائزة ”أفضل مشغل “ في المغرب  لعام 2018.

وبهذه المناسبة، صرح السيد عساف ف. ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنرجي المغرب: »نحن جد فخورين بهذا التتويج ، فهو تكريس لجهودنا المستمرة من أجل ضمان رفاهية موظفينا. إن هذه الجائزة تعتبر أولا مكافئة للثقافة السائدة في شركتنا ومناخ عملنا. كما يؤكد ثانيا فخر انتماء كل موظفينا إلى شركة فيفو إنرجي المغرب «.

وأضافت السيدة هند أمزيان، مديرة الموارد البشرية بشركة فيفو إنرجي المغرب: “نحن مقتنعون في شركة فيفو إنرجي المغرب بأن مفتاح نجاح أي مؤسسة يكمن في جودة رأس مالها البشري. نحن لا ندخر لا جهد و لا استثمار لتوفير بيئة عمل ممتازة لنساء ولرجال شركتنا “.

رضى موضفي فيفو إنرجي المغرب هو السبب الرئيسي وراء هذه النتيجة. لقد تمت دعوتهم للإجابة على استبيان حول فهمهم لظروف العمل وثقافة الشركة وإدارة الموارد البشرية والتطوير الوظيفي والتعويض والاعتراف المهني. وقد استكمل هذا التقييم بتحليل لسياسة شؤون الموظفين ، كجزء من دراسة استقصائية أجرتها إدارة الموارد البشرية بشأن الممارسات المختلفة في تدبير رأس المال البشري.

بفضل ثقافة الشركة القوية التي تعزز الصدق والنزاهة والاعتراف والاحترام، يتمتع موظفو فيفو إنيرجي المغرب ببيئة عمل ممتعة وداعمة، فضلا عن حصولهم على فرص قوية للتطوير الوظيفي.

ويهدف برنامج “أفضل مشغل 2018” الذي ينظمه المعهد الأمريكي “أفضل مجموعة شركات” بالشراكة مع شركة ليكوم للموارد البشرية، إلى الإشادة بالشركات المغربية والمتعددة الجنسيات المتمركزة في المغرب والتي توفر أفضل بيئة للعمل، وقدرة على اجتذاب موظفيها والاحتفاظ بهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى