سامسونغ تطلق برنامجها للشراكة مع موزعي الهواتف المحمولة

أعلنت سامسونغ إلكترونيكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن إطلاق برنامج سامسونغ MVP (موبايل فاليود بارتنر) بي تو بي “ BtoB” لموزعي الهواتف المحمولة بالمنطقة. هذا البرنامج الناجح تم تصميمه بهدف خلق دينامكية مشتركة، ومنح الشركاء المهنيين من موزعي الهواتف المحمولة لسامسونغ حلولا مبتكرة وتكنولوجيا متقدمة ومساعدتهم على خلق أكبر الفرص التجارية. 

وبموجب ذلك، سيحصل شركاء برنامج MVP من سامسونغ على العديد من المزايا لمساعدتهم على تقوية كفاءاتهم التجارية. تشمل هذه المزايا الحوافز المالية المكافآت، وأصول تنمية السوق، والعروض الترويجية، والولوج إلى التكوين على الإنترنت أو غير ذلك، وكلها مزايا صممت لتحسين المهارات التقنية للبيع، ودعم التسويق تحت شعار “شريك سامسونغ”، والوثائق والأحداث التسويقية الأخرى. تمت صياغة برنامج MVP من سامسونغ للرفع من أداء الشركاء المهنيين وإعطائهم ميزة تنافسية، انطلاقا من زاوية تطوير خبراتهم التقنية والتجارية.

 وقال وحيد الملياني، مدير تكنولوجيا المعلومات وحركية المقاولات لدى سامسونغ إلكترونيكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “إن برنامجناMVP ، الذي تم تصميمه استجابة لوثيرة تطوير صناعة الهاتف المحمول، وثيرة  أدت إلى تكثيف المنافسة ، يهدف إلى تعزيز علاقاتنا مع شركائنا موزعي الهواتف المحمولة المهنيين” ، قبل أن يضيف “نعتقد أن شركاءنا لديهم القدرة على أن يصبحوا رواد السوق. نحن ملتزمون، إذن، بالحفاظ على انخراطنا ودعمنا لهم وتعزيز ذلك بما يلزم. وإطلاق هذا البرنامج المبتكر هو تجسيد لذلك”.

 يمنح برنامج سامسونغ MVP  ولوجا متميزًا إلى منصة سامسونغ MBA (أكاديمية سامسونغ للهواتف المحمولة بي تو بي) التي تقدم وحدات تدريبية عبر الإنترنت وغير متصلة مع معرفة واسعة بمنتجات سامسونغ المحمولة لتعزيز مهارات الشركاء وتمكينهم من تلبية احتياجات زبائنهم بشكل أفضل.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.