آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربثقافة و ترفيه

شركة مجابن Bel تفوز مرة أخرى بجائزة “انتخب منتج سنة 2023”

– البقرة الضاحكة منتج السنة في فئة “الجبن المثلث”
– قطعة كيري منتج السنة في فئة “الجبن المربع”

على هامش حفل تسليم الجوائز المنعقد في 04 ماي 2024 بالدار البيضاء، تكون شركة مجابن Bel قد أكدت مرة أخرى مدى تفضيل المستهلكين لمنتجاتها بحصولها على تتويج مزدوج بالحصول على علامة”انتخب منتج سنة 2023″.
وهكذا، فقد توجت العلامتان الرئيسيتنان، “البقرة الضاحكة” و”كيري” على التوالي بفئتي “الجبن المثلث” و”الجبن المربع”.
ويعد تتويج هاتين العلامتين الإستراتيجيتن بهذه العلامة المستقلة بمثابة إنجاز مميز لمجابن Bel التي تنافست مع علامات كبرى دولية عاملة بالمغرب.
كما يأتي هذا الفوز ليتوج المجهودات المبذولة من طرف كافة فرق مجابن Bel المغرب التي تتقاسم هدفا مشتركا، يتلخص في قيم: الاستحقاق، جيلا بعد جيل؛ ويعكس بالملموس الثقة المتجددة التي ما فتئت تحظى بها من طرف ملايين المغاربة من خلال تطوير علامات محلية أصيلة، الاستماع المستمر للمستهلكين، الابتكار والاستثمار في الجودة، ولاشيء غير الجودة.
وللإشارة، فقد تأتى هذا التتويج بعلامة “انتخب منتوج سنة 2023” بعد منافسة قوية مع باقي الشركات المشاركة. أحدثت هذه العلامة في سنة 1987 وتنظم ب40 بلدا عبر العالم. وقد تم تنظيمها أول مرة بالمغرب في سنة 2017. وهي معروفة لدى المهنيين والجمهور العريض، وتستند على دراسة معمقة من إنجاز المكتب الاستشاري نيلسون بناء على تصويت ل 3000 مستهلك.
وبهذا، يصبح بإمكان المنتوجات المتوجة الاستفادة من حمل علامة حمراء واضحة تضعها على علاماتها ووسائلها التواصلية، وهو الأمر الذي يفسح لها المجال لكسب شهرة أوسع لدى المستهلكين.
بالنسبة لـ شركة مجابن Bel المغرب، المتواجدة في المغرب منذ نصف قرن ، فدراسة الرأي هذه جاءت لتعزز طموحات الشركة كرائدة وطنية في مجال الصناعات الزراعية متخصصة في الجبن المذاب الجاهز للدهن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى