آخر الأخبارأخبار الماركاتصحة و رشاقة

“باساج فيتنيس” تحتفل بمرور 10 سنوات على حضورها وتوسع استثماراتها بالمغرب

تعتزم مجموعة “باساج فتنيس” بمناسبة الاحتفاء بمرور 10 سنوات على حضورها بالمغرب، توسيع دائرة استثماراتها من خلال افتتاح نواد رياضية جديدة بكل من الدارالبيضاء بمنطقة دار بوعزة ووسط المدينة إلى جانب نادي بالرباط في حي السفارات، الذي سيفتتح أبوابه يناير المقبل.
واستطاعت العلامة ضمان استمراريتها خلال فترة كوفيد ـ 19، بدعم من صندوق استثماري، حيث فضلت رغم الإكراهات التي فرضها الوضع الصحي آنذاك جلب معدات جديدة من الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى إعادة تأهيل نواديها.
وتمكنت العلامة من تطوير أساليب اشتغالها، حيث جعلت من الأزمة الصحية فرصة لإعادة صياغة تجربة المنخرطين، حيث لجأت إلى الابتكار، من خلال تمكينهم من أداة رقمية عبارة عن تطبيق محمول على الهاتف يسمح بتفادي اللمس عند الولوج والخروج من النوادي، كما يسمح بالحجز في الحصص التدريبية في حدود طاقة استيعابية لا تتجاوز 50 في المائة، كما كان معمولا به خلال تلك الفترة.
وستساهم المجموعة الكائن مقرها ببلجيكا INR GROUPE، من خلال هذا المخطط الاستثماري المشار إليه في خلق مزيد من مناصب الشغل، لتتجاوز سقف 150 منصب مباشر في وحداتها الموجودة بالدارالبيضاء ووجدة وتطوان.
واعتبر مسؤولو المجموعة أن معظم مشاريع هذه الأخيرة تراهن على اختيار مواقع تكون أغلبها على الشريط الساحلي مساهمة منها في إبراز الطابع السياحي للمدن التي تتواجد فيها.
وأضاف هؤلاء أن “باساج فيتنس” تقوم بكل مجهوداتها من خلال تمويل مشاريعها من أصولها الذاتية بنسبة 90 في المائة، حيث تعمل على خلق مشاريع بشكل متواصل بهدف تقريب خدماتها من أكبر عدد ممكن من هواة الرياضة، والتأكيد على أنها مقاولة رياضية مواطنة.
وحول سير النوادي التابعة للمجموعة، أكد هؤلاء أن “باساج فيتنيس” عملت وتعمل على ابتكار مسارات تدريبية للمشاركين معتمدة، ضمانا لجودة الممارسة الرياضية واحترام المعايير التي يجب اتباعها في هذا المجال. ومن جانب آخر أشار هؤلاء إلى أن العلامة أنجزت مسبحا بمقاييس شبه أولمبية بناديها الكائن بمارينا الدارالبيضاء، وتعمل بشراكة مع نادي الوداد للسباحة على تدريب الأطفال ما بين 4 و10 سنوات، إلى جانب المنخرطين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى