آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرقروض و تمويلات

تجاوب مسؤول من قبل زبناء البريد بنك … وأكثر من %68 من المبالغ المسحوبة تم استرجاعها

على إثر العطب التقني الذي مس بعض الشبابيك الإلكترونية التابعة للبريد بنك مساء يوم السبت 10 مارس، تمكن بعض الزبناء من سحب مبالغ تفوق أرصدتهم.

وقد تفاعل البريد بنك بشكل مستعجل في نفس الليلة، وتم تكليف فريق تقني بمهمة إعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي والآمن كما تم وضع خطة عمل بهدف استعادة المبالغ بدءا من اليوم الذي وقع فيه العطب. كما تم إبلاغ الزبناء بضرورة إرجاع المبالغ الملزومة، وذلك بواسطة رسائل نصية قصيرة وإشعار بريدي.

بالنظر للمدة القصيرة التي استغرقها هذا العطب، وصل المبلغ الإجمالي الذي تم سحبه بطريقة غير قانونية إلى 31 مليون درهم.

بعد تدخل الفريق التقني للبريد بنك وبفضل حس المسؤولية الذي يتمتع به زبناء البريد بنك المعنيين، تمكن البريد بنك من استرجاع 21 مليون درهم، أي ما يناهز 68% من المبلغ الإجمالي الذي تم سحبه على إثر هذا العطب.

سيواصل البريد بنك بذل كل الجهود اللازمة من أجل استرجاع ما تبقى من المبالغ المسحوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى