آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرمحركات

الشركة المغربية الصناعية والتجارية “كوميكوم” تواصل توسيع شبكة توزيع علامة “ماهيندرا” للسيارات في المغرب وتفتح فرعا جديدا في مدينة القنيطرة

تواصل “كوميكوم”، فرع مجموعة سفاري والمستورد الحصري لسيارات ماهيندرا بالمغرب، إستراتيجية عملها المبنية على تطوير شبكة التوزيع الخاصة بها في المملكة و تعلن عن افتتاح فرع جديد للعلامة الشهيرة الهندية، ابتداء من يوم 14 شتنبر2021 بمدينة القنيطرة و ذلك بعد تدشين ثلاثة فروع في مدن الدار البيضاء، أكادير ومراكش. قاعة العرض الجديدة ستضم مختلف التجهيزات والمعدات وفقا للمعايير المعتمدة من لدن علامة “ماهيندرا”.

تمتد صالة العرض الجديدة “ماهيندرا” بالقنيطرة على مساحة تقارب 200 متر مربع لاستقبال الزبناء وتحقيق رضاهم المطلوب وتتواجد على مستوى شارع محمد الخامس، باب فاس، مجموعة الأمل. سيسهر فريق من المهنيين على ضمان خدمة ما بعد البيع، وهم أفراد حصلوا جميعا على تكوين لتلبية حاجات زبناء العلامة التجارية على أحسن وجه ممكن. كما سيتوفر التقنيون على مُختلف المعدات وأدوات التشخيص اللازمة لجميع أنواع الصيانة.

تقترح الوكالة الجديدة بالقنيطرة فضاءا عصريا سيجد زبناء “ماهيندرا” داخله سيارة كروسوفر KUV100 وسيارة XUV500 من نوع SUV ذات سبعة مقاعد، بالإضافة إلى سيارة البيك آب سكوربيو من الجيل الجديد ذات النماذج المتنوعة بمقصورة فردية أو مزدوجة. ويُمكن لزبناء الوكالة الجديدة تجريب السيارات وقيادتها بهدف الإطلاع على تفاصيلها والتعرف عن قرب على الأداء الخاص بنماذج السيارات ماهيندرا المعروضة.

ومن خلال الافتتاح الجديد، وصل عدد فروع “ماهيندرا” إلى أربعة، موزعة في مختلف أنحاء المغرب وسيتم قريبا افتتاح فروع جديدة بهدف تلبية أحسن لطلبات الزبناء.

حول كوميكوم

شركة كوميكوم هي فرع لمجموعة سفاري التي تعمل في أبرز القطاعات الاقتصادية بالمغرب برقم معاملات متوازن بين الصناعة والتوزيع، زيادة إلى تموقع تاريخي في مجال استيراد وبيع السيارات والجرارات الزراعية وقطع غيار ماركات عالمية. وتمثل كوميكوم علامة الجرارات Massey Ferguson باعتبارها المستورد الحصري، بالإضافة إلى العديد من العلامات المرموقة عالميا للعتاد الزراعي المصاحب. وفي إطار استراتيجية التنويع التي تنهجها، وقعت كوميكوم اتفاقية التمثيل الحصري في المغرب للسيارات الشخصية والسيارات النفعية الخفيفة وآليات الأشغال العمومية والمولدات الكهربائية للعلامة الهندية ماهيندرا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى