آخر الأخبارأخبار الماركات

النظام المائي “غروهي ريد” يفوز بجائزة “ابتكار المطبخ السنوية” للعام 2018

فازت “غروهي”، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية، بجائزة “ابتكار المطبخ السنوية®” المرموقة عن نظامها المائي “غروهي ريد” (GROHE Red) في فئة “أحواض المطابخ وتجهيزاتها الصحية” خلال معرض السلع الاستهلاكية الدولي “أمبينت” في فرانكفورت.

ووفقا لبلاغ صحافي، فإن تحظى جائزة “ابتكار المطبخ السنوية®” تحظى بأعلى درجة ثقة لدى المستهلكين حيث يتم منحها للمنتجات الصديقة للمستهلك تحديداً. ومن بين المشاركين في نسخة هذا العام، حصد النظام المائي “غروهي ريد” إحدى جوائزها المرموقة. حيث يعمل نظام “غروهي ريد” المائي على توفير المياه المفلترة بحرارة 100 درجة مئوية بشكل فوري، ليضع حداً لوقت الانتظار المحبط.

يذكر أن جائزة “ابتكار المطبخ السنوية®” التي تمنحها “لايف-كير” المستقلة، تشكّل علامة فارقة فهي بمثابة “ختم ثقة” لذا تؤثّر في القرار الشرائي لأنها “من المستهلكين، وللمستهلكين”. كما تسهّل هذه الجائزة التواصل بشفافية وموثوقية. لذا، تفخر شركة “غروهي” بحصول منتجها “غروهي ريد” على هذه الجائزة تكريماً لأدائه المميّز المبتكر، ومميّزاته وتصميمه الجذّاب الذي استحق جائزة “ابتكار المطبخ السنوية®” للعام 2018.

وقد اعتمدت لجنة التحكيم المؤلّفة من خبراء في هذه القطاع، إجراءات تدقيق موحّدة تم تطبيقها على كافة المنتجات المرشّحة عن كل الفئات، تلتها عملية تقييم للمستهلك من خلال استطلاع رأي تمثيلي. فبفضل الختم، يمكن للمستهلك الاطلاع بلمحة على لائحة المنتجات الفائزة ضمن فئاتها. وحول الموضوع، قال مدير فئة منتجات المطبخ في شركة “غروهي” فرانك سبيكرمان: “إن عمليتَي الترشيح والتقييم اللتين تولاّهما خبراء مستقلّون وأكثر من 1500 مستهلك شملهم الاستطلاع – تحددان توجه شركة “غروهي” طالما أن المستهلكين قيّموا بأنفسهم مدى تلبية المنتج لاحتياجاتهم- وفي هذه الحالة “غروهي ريد”.

وأشار البلاغ أن نظام “غروهي ريد” (GROHE Red) يوفر المياه المفلترة بحرارة 100 درجة مئوية بشكل فوري وبأي وقت بمجرّد الضغط على زرّ. وهو نظام سهل التشغيل وآمن جداً، حيث يتضمن ميزة قفل إلكتروني للأطفال تم اختباره وتصديقه من قبل جمعية التفتيش الفني (TÜV) العالمية لأن “غروهي” تحرص دائماً على الاهتمام بسلامة الأطفال. وبفضل تصميمه النحيف الجذّاب، ينسجم نظام نظام “غروهي ريد” بسهولة مع مختلف تصاميم المطابخ. وبفضل حجم سخان المياه البالغ ثلاثة أو خمسة لترات ونصف، يمكن تركيبه بسهولة تحت أي مغسلة في أي منزل تقليدي. هذا فضلاً عن ميزة “وعاء إعادة التعبئة” الذي يمكن استخدام مياهه الساخنة فوراً وسعتها تصل إلى ثلاثة لترات. كما يساهم نظام “غروهي ريد” في ترشيد استهلاك المياه والطاقة والتكاليف، وبالتالي ادخار 100 في المئة من الراحة المعيشية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى