BMW الناقل الرسمي لجائزة الحسن الثاني للغولف

أعلنت BMW  عن تجديد شراكتها مع جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف للغولف للسنة الخامسة على التوالي باعتبارها الناقل الرسمي. وتشمل الشراكة توفير “سميا”، المستورد الحصري لعلامة BMWفي المغرب ، لأسطول كبير من سيارات BMW الممتازة من مختلف الفئات ، بما في ذلك أحدث موديلاتها BMW X2 و BMW X3، اللتين تم إطلاقهما على التوالي في مارس  2018 ونونبر 2017.

وأفاد بلاغ صحافي أن سيارات BMW التي ستكون رهن إشارة هذه التظاهرة الرياضية المتألقة، ستخصص حصريًا لنقل اللاعبين وكبار الشخصيات وشخصيات أخرى طيلة فترة المنافسة. وعلاوة على ذلك، فإن سيارة BMW X2 الجديدة، وهي طراز فريد من نوعه في فئتها، ستعرضن أيضًا، وسط المسالك على منصة عائمة لأول مرة، والتي سيتم التباري للفوز بها، بحيث خصصتها “سميا” في إطار جائزة “Hole in One”.

ويتم تنظيم مسابقتين أخريين في إطار جائزة الحسن الثاني للغولف. ويتعلق الأمر بمسابقة الحسن الثاني 2017 للهواة المحترفين”، الذي تخوض أطوارها عدة فرق بما في ذلك فريق يتكون من محترف وثلاثة من زبناء “سميا”، بالإضافة إلى مسابقة “كأس الصداقة”، وتتألف من اثنين من اللاعبين الهواة الآخرين زبناء “سميا”، كما تستضيف قرية المنافسة معرضًا حصريًا لسيارات BMW ورواق VIP لاستقبال وإطلاع الزبناء والزوار حول أحدث مستجدات العلامة التجارية.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.