آخر الأخبارالعائلة و المنزلثقافة و ترفيهسلايدر

Anfaplace: برنامج ربيعي بلون بلاد العجائب

ألهمت Alice الحالمة، مركز التسوق  Anfaplace  من أجل تحضير برنامج ربيعي هادئ ولطيف من ألعاب وورشات وألوان عدة! وقال بلاغ صحافي إن الأطفال لا ينتظرون سوى هذا : التنزه والجو الجميل و الحدائق المخضرة حتى يستفيدوا منها ابتداء من هذا الشهر، حيث خرج فصل الشتاء وطقسه المضطرب و حل الربيع وأزهاره و نزهاته مذكرا مغامرات Alice المثيرة في بلاد العجائب.

وخصص مركز  Anfaplace  للتسوق فضاء خاصا بالصغار مزين على شكل Alice في بلاد العجائب وذلك من 21 الى 29 أبريل الجاري. حيث سيتمكن الأطفال من التمتع بالجو الرائع لفصل الربيع واللعب كمجانين صغار في عالم شخصيتهم الخيالية المفضلة.  سيأوي هذا الفضاء المسلي أنشطة مخصصة فقط للأطفال حتى يتمكنوا من الغوص في قلب هذا العالم المذهل المعروف لدى الجيل القديم أكثر من الجيل الحالي.

وبالإضافة إلى ذلك سيتضمن الفضاء خلال هاته التسعة أيام الرائعة أنشطة كل يوم من الساعة 3 زوال إلى الساعة 8 ليلا. سيكون هذا الفضاء مكانا رائعا ليلتقي فيه الصغار مع الساحرة وذات الدهاء الكبير Alice ، حيث سيكون هناك ثلاثة أنشطة أخرى ليستلهم منها الصغار أفكار تحضير الكب كيك و اللمحة وذلك بلعبهم أدوار شاف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى