آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدر

المعرض الدولي للتلبيس والحجر الطبيعي يفتح أبوابه بالدار البيضاء

ينظم “موروكو كوفرينغ” في نسخته الأولى من 26 إلى 28 يونيو 2018، في فضاء معارض مكتب الصرف بالدار البيضاء، وذلك تزامنا مع الدورة الثالثة لمعرض “موروكو ستون” من قبل غلوبال فيرز اند افنتس Global fairs & events وبيراميدز غروب Pyramids Group والجمعية المغربية لمهنيي الرخام كشريك في التنظيم، ويستمر المعرضان من 26 الى 28 يونيو 2018 ويتمتعان ايضا بدعم مؤسساتي مثل، الفيدرالية المغربية لصناعة البلاستيك و الجمعية المغربية لمجتمع الشراء.

يشارك في هذا اللقاء 200 عارض من 15 دولة من بينهم المغرب، الدولة المضيفة، بمشاركة قوية لايطاليا هاته السنة.

العارضون متخصصون بشكل خاص في مجال البلاستيك (التنجيد والتلبيس، الاليات والأدوات)، الطلاء (الطلاء، الصبغ، ورق الجدران / الغراء، الآلات والأدوات) والحجر (الرخام والغرانيت والحجر الطبيعي والآلات والأدوات).

ينتظر هذا المعرض أيضا زيارة أكثر من 15.000 شخص،  ممن يعملون بشكل خاص في العقار والهندسة المعمارية، وكذلك الفنادق والمطاعم ومكاتب التصميم والتجار والمشترين وبالطبع الزبائن المباشرون –الزبون النهائي-.

يوفر معرضا “موروكو ستون” و”موروكو كوفرينغ” للمهنيين والزبائن، الفرصة للتعرف على التوجهات الجديدة والمنتجات التي يعرضها الرواد المغاربة في قطاع الرخام بشكل خاص والتلبيس بشكل عام.

كما سيكون هذا الحدث فرصة مثالية لإنشاء شراكات جديدة، لعقد لقاءات ثنائية وتقييم المنتجات فيما يتعلق باحتياجات السوق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى