إل جي تطلق DUALCOOL .. تبريد أسرع و نجاعة طاقية عالية

قدمت إل جي إليكترونيكس أحدث أجهزة تكييف الهواء المنزلي، DUALCOOL بميزات جد مبتكرة جعلته أول جهاز تكييف يستخدم الضاغط العاكس المزدوج (Dual Inverter Compressor™) من إل جي، والذي يوفر الطاقة دون التضحية بالأداء الجيد في التبريد. وقد دفعت فعالية الضاغط العاكس المزدوج الشركة إلى توسيع سلسلة مكيفاتها المنزلية وتزويد الموديلات الأخرى بضواغط متطورة. بالإضافة إلى الأداء المتميز و النجاعة الطاقية العالية، فإن عملية التركيب البسيطة لـDUALCOOL توفر الوقت والطاقة للتقنيين والمصلحين.

باعتباره أول مكيف هواء مزود بتقنية ثورية: الضاغط العاكس المزدوج من إل جي، يوفر DUALCOOL أداءً قويًا في التبريد وتوفيرًا استثنائيًا في الطاقة. تقتصد هذه التقنية الثورية ما يناهز 70٪ من الطاقة الكهربائية في الوقت الذي يتم فيه التبريد 40٪ أسرع من مكيفات الهواء المنزلية التقليدية الأخرى. وقد تم اعتماده والتصديق عليه من قبل TÜV Rheinland الشهيرة عالميًا. وبفضل الكفاءة وإمكانات التبريد، لم يعد مستعملو الضاغط العاكس المزدوجDual Inverter Compressor ™ مضطرين إلى التضحية بالأداء الجيد مقابل المحافظة على نقودهم. كما تسمح تقنية إل جي فيما يتعلق بالضاغط لـDUALCOOL بالعمل بمستويات ضوضاء منخفضة للغاية، مما يجعلها مثالية. إن الضاغط العاكس المزدوج موثوق به ومدعوم بضمان لمدة 10 سنوات، وهي واحدة من أفضل الضمانات في هذا المجال.

مع تصميمه الأنيق، يتماهىDUALCOOL  مع كل تصميم داخلي. بالإضافة إلى ذلك، فإن عملية التركيب المبسطة لـ DUALCOOL لها مزايا جمة للمستخدمين وللتقنيين. يتطلب إجراء التركيب السريع والسهل لمكيف الهواء DUALCOOL تقنيا واحدًا فقط لوضع الجهاز في مكانه، في حين تتطلب النماذج التقليدية تقنيين من لتثبيته. بالإضافة إلى ذلك، يأتي مكيف الهواء المنزلي الجديد من LG مع نظام استشعار ذكي يقوم بإعلام المستخدمين عندما يكون المبرد منخفضًا ويحتاج إلى استبداله.

وصرح سونغ داي هيون ، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول المكيفات الهوائية: “يسرنا أن نقدم لكم وحدات تكييف الهواء المبتكرة” مضيفا أنه “بفضل أنظمة تكييف الهواء والضاغط DUAL Inverter ذو الخصائص التكنولوجية العالية، يوفر مكيف الهواء DUALCOOL من إل جي العديد من الفوائد للمستهلكين من خلال أدائه الممتاز الذي يحسن الحياة اليومية للمستهلكين من خلال توفير المزيد من الراحة و النجاعة”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.