سندباد كارتينغ : “كارتينغ” في قلب مدينة الدار البيضاء

حدث مميز بمدينة الدارالبيضاء، توسع حديقة سندباد مجالاتها الترفيهية وتفتتح كارتينغ من الجيل الجديد بسندباد حيث تؤكد مرة أخرى مكانتها كأكبر حديقة ألعاب في المغرب. هي رياضة جديدة رائعة للصغار والكبار، سيتم افتتاحها في 25 يوليوز. رياضة “الكارتينغ” ، تجمع ما بين السباقات والمنافسة وارتفاع الأدرينالين مما يضمن الإثارة عند كل منعطف، وكل تسارع ، وفي كل مرة ، بمجرد تثبيت الخوذة على رأس المتسابق.

أولت حديقة سندباد اهتماما خاصا لهذه الرياضة ومنحتها كل فرص النجاح. يتوفر الكارتيغ على مسار احترافي مصمم من قبل مهندس معماري ذو خبرة عالية في هذا الميدان. تبلغ المساحة الإجمالية للكارتينغ بما يناهز 15000 متر مربع ويبلغ طول هذا المسار 800 متر وعرضه 7 أمتار ، تم إنجازه بالقرب من مدخل الحديقة ويمكن الولوج إليه بسهولة من الكورنيش. تم تخصيص ضمن هذا المسار سيارات كارتينغ للصغار ستكون تحت تصرفهم كما تم توفير سيارات سباق كبيرة ذات مقعدين للمزيد من المرح.

تم اقتناء جميع سيارات الكارت من Sodikart ، وهي شركة فرنسية رائدة في هذا القطاع ، ذات الجودة والسلامة المضمونتين.

تم إنجاز الكارتينغ الجديد طبقا لمعايير احترافية. يجمع تخطيط المسار بين المنعطفات الضيقة والخطوط المستقيمة لاختبار قدرات السائقين ، ويتم ضمان السلامة عن طريق تجهيزات خاصة تم تصميمها من قبل الرائد العالمي في حماية المسارات كما يتم تحديد المسار من خلال وضع إشارات أرضية بمواصفات عالمية. يتوفر الكارتينغ على كافتيريا وفضاء خاص لتقديم الشروحات الأولية، ومنصة مرتفعة للمتفرجين والزوار.

قام أيضا سندباد كارتينغ بالتفكير في المحترفين من خلال توفير المسار لصالحهم من أجل التدريب والاستعداد لمختلف المسابقات. كما يمكن للمسار أيضا تلقي عمليات اختبارات القيادة التي تنظمها وكالات بيع السيارات.

خلال افتتاح سندباد كارتينغ ، حضر أمين منان ، وصيف بطل المغرب سنة 2011 وبطل المغرب مرتين في فئة الروكي
” Rookie” ،و كذا علال مالوف بطل المغرب في الكارتينغ و وصيف بطل المغرب في Legend Car ،لمرافقة الصحفيين وغيرهم من الضيوف الحاضرين في أول حصة من الكارتينغ. كما أنهم قاموا بسباق استعراضي في الكارتينغ.

وقد قام بإحياء هذا اللقاء السيد منير مساري (باكو) ، محاضر ، ونائب رئيس الفيديرالية الملكية المغربية للرياضات الحضرية ، وهو بالخصوص معتاد الحضور في جل أحداث رياضات السيارات في المغرب.

من خلال الكارتينغ ، تقترح حديقة سندباد  نشاطا جديدا لساكنة مدينة الدار البيضاء يستجيب لمتطلبات الزبائن مع ضمان قوة الإثارة ولحظات المشاركة المكثفة.

وبهذا تؤكد حديقة سندباد تموقعها كفضاء ترفيهي متكامل وسط مدينة الدار البيضاء وأكبر حديقة ألعاب في المغرب مع مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة الترفيهية.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.