في عالم يشهد تغيّرات سريعة ومطالب جديدة للمستهلكين، فإن هذه الإجراءات المتسارعة تدعم أهداف Harley-Davidson للعام 2027 مع تركيز متزايد واستثمار استراتيجي لإعادة تنشيط الأعمال في الولايات المتحدة مع تسريع وتيرة النمو على الصعيد العالمي.
ونتيجة لتقييم شامل متكامل يتضمّن منظور “العميل أولاً”، تتضمّن خطّة “مزيد من الطرق إلى Harley-Davidson:
1- منتجات جديدة – تبقي الدرّاجين الحاليين منخرطين وتلهم درّاجين جددًا من خلال توسيع الريادة في فئة الوزن الثقيل وفتح أسواق وشرائح جديدة.
2- وصول أوسع – الالتقاء بالعملاء حيث هم وكيف يريدون التعامل مع تجربة البيع بالتجزئة متعدّد القنوات.
3- وكلاء أقوى – قيادة إطار للأداء بما يحسّن القوّة المالية للوكلاء وتجربة عملاء Harley-Davidson.
تعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى