آخر الأخبارجديد الأسواقسلايدرموضة و جمال

H&M تفتتح أول متاجرها النموذجية بالمغرب

أعلنت شركةعن افتتاحها صباح اليوم السبت، أول متاجرها النموذجية بالمغرب بشارع المسيرة بالدار البيضاء. ورغم أن شركة H&M متواجدة بقوة بالمغرب من خلال ثلاث مراكز بيع، إلا أن متجرها الرابع الذي فتح أبوابه بالدار البيضاء هو أول متجر نموذجي لهذه الشركة بالمغرب. وهكذا، أصبح بإمكان الزبائن الاستفادة من عرض واسع ومتنوع من الأزياء التي تناسب أذواق الجميع وذلك في فضاء جديد ورائع.

 

ويبرز المتجر جديد عالم الموضة لدى H&M الخاصة بالنساء والرجال والأطفال والشباب فضلا عن الاكسسوارات المتعلقة بالجمال والرفاهية. ولأول مرة، تقترح العلامة قائمة واسعة من الأزياء المنزلية. ويضم رواق المنزل “Home” أزياء منزلية تحمل علامة H&M مع منتجات تتناسب وكل غرفة والتي تتجدد في كل موسم. ومن خلال H&M المنزل، تقترح نفس الاختيارات بنفس الجودة وبنفس الثمن مثلما هو الشأن بالنسبة لأزياء الموضة. وبالمتجر الكائن بالمسيرة، تم تثبيت شاشة رقمية حيث تبث بشكل منتظم جميع الأحداث التي تنظمها H&M فضلا عن الحملات الخاصة لكي تكونوا على علم بكل جديد.

 

وقد تم تأسيس علامة اتش آند ام هينز آند موريتز إيه بي  H&M بالسويد سنة 1947، وهي تمتلك اليوم 4700 محلا تجاريا عبر العالم وب69 سوقا، وتتجلى مهمتها الأساسية في تمكين زبنائها من الاستفادة من أزياء تضاهي آخر صيحات الموضة وذات جودة بأفضل الأثمان وذلك بشكل مستدام. وبالإضافة إلى اتش آند ام، تضم المجموعة علامات كوس و مونكي (Monki)، و ويكداي (Weekday) وشيب مانداي (Cheap Monday) آند أذر ستوريز و  H&M هوم و أركيت (ARKET). وتملك اتش آند ام 44 سوقا الكترونيا. وفي عام 2017، بلغت مبيعات الشركة، شاملة ضرائب القيمة المضافة، 232 بليونكرونة سويدية، ويعمل لدى الشركة أكثر من 171 ألف متعاون.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى