آخر الأخبارجديد الأسواقسلايدرمحركات

دنلوب تكشف لأول مرة عن إطار SP 320 بالمغرب

أطلقت Imperial Pneu ، المستورد الحصري لعلامة دنلوب Dunlop ، إطار SP 320 الجديد في السوق المغربي ، حيث يوفر الإطار SP 320 العديد من المزايا، أهمها طول العمر الكيلوميتري، وتحسين مستوى التكلفة الكيلومترية، الاستعمال في مجموعة واسعة من التطبيقات، هيكل صلب وقوي مقاوم للحوادث، اقتصاد الوقود … هي مميزات من بين أخرى تمنح للناقلين من أجل تحسين تكاليف التسيير.

وأفاد بلاغ صحافي، أنه بفضل أداءه الجيد على الطريق، استقراره، وأداءه العالي في التحمل والمقاومة، تقوم مجموعة SP 320 الجديدة بتحسين وتجويد الراحة والأمان.  بالإضافة إلى ذلك، يقدم الطراز SP 320 أداءً أفضل يتراوح بين 10٪ و 25٪ مقارنة بالمنتجات المنافسة.

كما يتمتع  SP 320 بعمر أطول بنسبة 30٪ مقارنة بالجيل الأقدم. وبفضل التقنيات الجديدة المتقدمة، يضمن SP 320 حماية أكبر ضد التمزيق والبتر. كما يسمح بتوليد حرارة أقل وخفض استهلاك الوقود. كما يقدم الطراز SP 320 مقاومة أكبر للصدمات، مما يقلل بشكل كبير من التلف.

تم تصميم إطارات SP 320 لمسافات طويلة أو لوسائل النقل الإقليمية أو حتى للمهنيين السياحيين وكذلك لخدمة التوصيل. متعة قيادة حقيقية للسائقين المسافرين عبر مسافات طويلة ومتوسطة.

في هذا الإطار صرح ابراهيم كباش، رئيس امبريال انفست Imperial Pneu: “جميع منتجاتنا وخدماتنا هي علامات من الطراز الأول. حيث تم تصميم إطاراتنا لتحمَل الأحمال الثقيلة وجرها ولتوفير مقاومة أثناء تعرضها لثقب استثنائي. وقد تم تطوير إطاراتنا للعمل على أسطح جد صلبة، مع ضمان استدامة جيدة”.

50  اختبارا للأداء
تقوم الشركة المصنعة عند إنتاج كل إطار بإنجاز 50 اختبارًا عليه لضمان حسن أداءه ، وفقًا للمتطلبات والمعايير الصارمة المعتمدة من قبل المجموعة.
تشمل الاختبارات الـ 50 ما يلي:
– التعامل مع الطريق والفرملة على الطرق الجافة والمبللة
– طول العمر وعدد الكيلومترات
– مستوى الصوت الداخلي
– الانزلاق المائي – المنحني وبخط مستقيم
– الجر
– الاستقرار في السرعة العالية
– يتم اختبار إطارات الشتاء أيضًا لمعرفة أداءها على الجليد والثلج وظروف الشتاء الأخرى.

تعهدات Imperial Pneu
–  إطارات توفر أداءً ممتازًا في جميع ظروف القيادة ، حتى الأكثر صعوبة، إطارات مستدامة والتي تساهم في كفاءة استهلاك الوقود للسيارة.
–  يبقى سائق السيارة وتحسين سلامته في قلب اهتمامات Imperial Pneu.
– الحفاظ على مستوى عال من الابتكار والجودة بفضل الإثراء الدائم لمعارفنا وخبراتنا.
– مرافقة عملائنا يوميا في تطورهم بالمغرب.
– الحفاظ على مرجع الجودة في السوق.
– تعزيز سمعة علاماتنا التجارية.
– إشراك النساء والرجال في Imperial Pneu بمشروع الشركة.

دنلوب تكشف عن حلول التدبير بنسبة 100٪ لإطارات الأساطيل

أشار ابراهيم كباش، رئيس Imperial Pneu: “جميع الفاعلين في قطاع النقل يسعون باستمرار لخفض التكاليف.  وبالنظر إلى أن العجلات لها تأثير كبير على فاتورة تكاليف التشغيل المتغيرة ، فإن الاستعانة بمصادر خارجية لتدبير الإطارات بواسطة أحد المتخصصين، أظهر على الصعيد الدولي أن تكلفة إصلاح الصيانة آخذة في التناقص بشكل كبير .”

في سوق راكد، يعد الابتكار أمرا جيدا.  إذ قامت Imperial Pneu وشريكتها  دنلوبDunlop  منذ فترة بتطوير حلول الأساطيل التي ترغب في الاستعانة بمصادر خارجية لتدبير صيانة الإطارات.  يقول محسن داري ، مدير المبيعات لدى Imperial Pneu “منذ سنة 2017 ، تم تفعيل هذه الحلول لدى العديد من العملاء ، وقد تجاوزت نسبة الرضى كل التطلعات”. تعتمد دنلوب كذلك على العقود الاتفاقية مع الناقلين لكسب المزيد من حصص السوق.

الفوائد الأكثر فائدة للعملاء هي:
° تخفيض النفقات المتعلقة بالإطارات: الأفراد والاستثمارات.
° تخفيض التكلفة الكيلومترية من خلال إسناد المهمة إلى أخصائي.
° التقليل إلى أقصى حد بالنسبة للمخزون.
° تحسين سلامة الأفراد والمركبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى