مجموعة “كيدز يونايتد” بالدار البيضاء يوم 12 أكتوبر

كلما حلت بالمغرب لإقامة إحدى حفلاتها، إلا وبصمت مجموعة “كيدز يونايتد” على أداء مميز وحققت نجاحا باهرا. وهذه المرة، ستكون ساكنة الدار البيضاء على موعد مع العرض ما قبل الأول لأحدث أعمال المجموعة حيث سيغني قدماء المجموعة مع الأعضاء الجدد.

هي ليست مجرد مغامرة موسيقية تجمع خمسة أطفال متميزين في عالم الغناء والذين تتراوح أعمارهم بين 10 و15 سنة، بقدر ماهو مشروع مافتئ يتطور.

وبهدف تقديم آخر عروضها، وقع اختيار المجموعة على المغرب، إذ ستقيم حفلا يوم 12 أكتوبر 2018 بالقاعة المغطاة التابعة لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي ستحتضن بالتالي مرة أخرى حفلا لمجموعة “كيز يوانيتد والأصدقاء”. ويتميز هذا العرض الذي تنظمه بلانكا إيفينتس بكونه أكثر حيوية وغنى، كما يعد بمفاجآت رائعة لعشاق المجموعة. وهكذا، فسيكتشف معجبو “كيدز يونايتد” على الخصوص العضوين الجديدين في المجموعة وهما إليانا (13 سنة) وديلان (14 سنة) واللذان عوّضا كلا من نيلوسي التي فضلت الانفصال عن المجموعة وشق طريقها بمفردها وكذا إستيبان. وقد انضمت إليانا وديلان للأعضاء الثلاثة القدامى وهم إيرزا (12 سنة) وغلوريا (10 سنوات) وغابريال (15 سنة).

هم إذا أطفال تعددت انتماءاتهم لكن يجمعهم شغف وعشق الموسيقى والغناء، وهكذا فهم يجسدون التنوع الثقافي لفرنسا وكذا غنى الأغنية الدولية الحالية.

كما سيؤدي الفنانون آخر أغانيهم وأفضل ألبوماتهم، على سبيل الذكر الألبوم الأخير الذي يحمل عنوان “فوريفر يونايتد” (دائما متحدون) والذي تربع على رأس قامة المبيعات بفرنسا.

وبمناسبة كل حفل يحيونه، يحتفي هؤلاء المغنون الشباب بالسلم والأمل، فبعيدا عن الموسيقى، لطالما رفعت مجموعة “كيدز يونايتد” شعار الالتزام الاجتماعي والإنساني خاصة تجاه الأطفال. كما يخصص جزء من مداخيل المجموعة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف”.

كما تمكنت المجموعة بسرعة من الوصول إلى قلوب عشاقها والجمهور العريض من خلال أغنية « On écrit sur les murs » والتي وصلت نسبة مشهادتها على اليوتيوب إلى أزيد من 222 مليون مشاهدة.

وتفتخر المجموعة اليوم ببيع أزيد من مليون و700 ألف ألبوم إذ بلغ عدد نسخ الإصدار الأول 800 ألف نسخة في حين وصل عدد نسخ الإصدار الثاني إلى 550.000. أما الإصدار الأخير، “فوريفار يونايتد” فقد بيعت منه أزيد من 340,000 نسخة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.