آخر الأخبارأخبار الماركاتمحركات

سيتروين توقع اتفاقيتين مع التجار للاستفادة من عروض بيرلانكو

وقعت سيتروين اتفاقيتين مع التجار الذين يمثلهم المنتدى الوطني لتجارة القرب والنقابة الوطنية للتجار والمهنيين. وقد تم التوقيع على هاتين الاتفاقيتين من قبل خالد القباج، مدير عام سوبريام، ومسيري المجموعتين ، بنبلا والنوري وذلك يوم الأربعاء 24 أكتوبر بالدار البيضاء. 

تمثل تجارة القرب حوالي 100000 نقطة بيع في جميع أنحاء المغرب ، بحيث تشكل جزءًا مهمًا من شبكة التوزيع وتحتل مكانًا هامًا في النسيج الاقتصادي والاجتماعي للبلاد.

وتوفر هاتين الاتفاقيتين فوائد حصرية لأعضاء المنتدى الوطني لتجارة القرب والنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بما في ذلك:

أسعار تفضيلية

باك الصيانة

عرض تمويل السلف سوبريام مع نسبة تفضيلية 

و يمثل هؤلاء المهنيين قلب الهدف لدى سيتروين بيرلانكو ، وهي سيارة متعددة الاستعمالات تجمع بين العمل والمتعة. كما تتميز بتصميم عصري ومزايا خاصة معترف بها ، مما يجعلها صالحة للمزج بين الحياة المهنية والعائلية. مصممة لتلبية جميع الاحتياجات ، بحيث تتوفر بيرلانكو على قدرة استيعاب كبيرة وراحة سيارة سيدان ، كما يمكنها تلبية الاحتياجات العائلية و المهنية للتجار. وقد تم بيع أكثر من 47.780 وحدة منذ إطلاقها بالمغرب. 

الهدف من هذه الاتفاقية هو استفادة أكبر عدد من التجار والمهنيين من فوائد الـ بيرلانكو، مع الحفاظ على مكانتها في السوق. هذه المبادرة ، التي تتجلى ضمن رؤية 2020 لـ سوبريام ، ستشهد توقيع اتفاقيات أخرى في المستقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى