آخر الأخبارأخبار الماركاتسياحة و أسفار

H Partners ومجموعة لوفر الفندقية يدشنان بالدارالبيضاء أول مركب فندقي بأفريقيا يضم علامات Première Classe وCampanile و Kyriad

دشن رسميا H Partners ، أول صندوق مغربي للاستثمار السياحي، و مجموعة لوفر الفندقية، خامس أكبر مجموعة فندقية عالميا مع أزيد من 2600 فندق في 54 بلدا، أول مشروع فندقي مشترك متعدد العلامات بأفريقيا. 

وشهدت هذه المناسبة حضور كل من عباس العزوزي، رئيس المجلس المديري لـ H Partners وبيير فردريك رولو الرئيس التنفيذي لمجموعة لوفر الفندقية، وأيضا أندرياس تشيرين،COO International ، وغاييل فيال باكيت، مديرة التسويق وديديي روزاس، المدير العام لهذه الوحدة الجديدة. 

وقد افتتح المركب الفندقي المشيد من قبل H Partners والموكول تدبيره إلى مجموعة لوفر الفندقية، جزئيا منذ شهر شتنبر 2018، و يوجد مقره  بشارع محمد الخامس بالدارالبيضاء. يضم المركب 411  غرفة ويجمع العلامات التاريخية للمجموعة ذات الأصل الفرنسي Première Classe : و CampanileوKyriad، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها جمع هذه العلامات الثلاث بإفريقيا. 

يوجد المركب الفندقي في موقع مثالي بالقرب من محطتي الدارالبيضاء المسافرين والدارالبيضاء الميناء، وهو يعد خطوة رئيسية في إستراتيجية مجموعة لوفر الفندقية في أفريقيا. ويشكل مركزا لشبكة العلامات المتعددة للمجموعة، التي تضم 28 فندقاً بالقارة وتطمح إلى فتح  30وحدة  أخرى في الخمس سنوات المقبلة. 

وصرح عباس العزوزي قائلا ” تنهيH Partners  من خلال افتتاح هذا المركب المرحلة الأولى من استثمارها. ويأتي هذا المركب الفندقي لاستكمال محفظةH Partners  ، من خلال توفير عرض فندقي في متناول أكبر عدد ممكن من الزبائن، مع توفير راحة مثلى تلبي احتياجات مسافري الأعمال والترفيه. وهكذا، تستجيب H Partners لمتطلبات الزبائن المغاربة بدمقرطة الولوج إلى الفنادق ذات العلامات الدولية“. 

وبهذه المناسبة، قال أيضا بيير فريديريك رولو، الرئيس التنفيذي لمجموعة لوفر الفندقية “يسرنا أن نفتتح ما يشكل أول منشأة في المغرب من علاماتنا Première Classeو CampanileوKyriad،ولقد لمسنا أن السوق المغربية تتميز بدينامية مهمة، والدار البيضاء هي وجهة ترفيهية وتجارية في أوج التطور، وهذا أمر محفز للغاية. ونحن مقتنعون بأن هذا المجمع الفندقي سوف يفي بمتطلبات زبنائنا في المستقبل الذين يرغبون في الحصول على خدمات فندقية محترفة ويمكن الوصول إليها بأفضل الأسعار “.

 

بخصوص المركب الفندقي:

●      يضم المركب 124 غرفة في علامة  Première Classe، تقترح عرضا اقتصاديا يستهدف المسافرين المحليين، بالأخص سياحة الأعمال، وأيضا السياح الشباب الذين يرغبون في جودة عالية بسعر في المتناول.

●      189 غرفة من علامة Campanile، تتوجه سواء لمسافري الأعمال أو الترفيه، وتقترح قاعات للعمل وفضاءات بأجواء ودية والمشاركة في ظل طابع عصري، إلى جانب مطعم وبار لونج مفتوح  أيضا في وجه الزبائن الخارجيين

   98 غرفة تحت علامة  Kyriad  ، التي تمثل مفهوم الإقامة السياحية من خلال اقتراح استديوهات شاسعة مع مطبخ مصممة بشكل رائع، وتستهدف هذه الفئة زبناء يرغبون في قضاء وقت أطول بالعاصمة الاقتصادية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى