آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتتكنولوجياتسلايدرعروض و تخفيضات

بشرى للمغاربة لن تحتاجوا إلى VPN بعد اليوم لتشغيل Spotify

أطلق Spotify، أضخم خدمة للبث الموسيقي في العالم، منصته بشكل رسمي في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا اليوم، وتوفر الخدمة تجربة موسيقى عربية متكاملة وثورية يمكن تعديلها لتناسب أذواق الجميع. 

يتمتع Spotify بجمهور من المستخدمين المخلصين يضم 191 مليون من عشاق الموسيقى حول العالم، حيث يوفر للمستخدمين خدمة بث الموسيقى مع إمكانية سماع الموسيقى مجاناً مع إعلانات أو دون إعلانات عبر التسجيل بترقية Premium.سيتمكن المستخدمين من سماع الموسيقى مجاناً للأبد أو التسجيل على ترقية Spotify Premium للاستمتاع بتجربة Spotify المثالية مقابل 4.99 دولار أمريكي شهرياً فقط.

تشتهر خدمة Spotify بريادتها في توصية الأغاني الشبيهة ومساعدة مستخدميها على اكتشاف أنماط موسيقى جديدة، موفرةً لعشاق الموسيقى عدداً هائلاً من قوائم الموسيقى المنسّقة حسب أذواقهم ونشاطاتهم الشخصية.

تتيح خدمة Spotify لمستخدميها إمكانية تصفح واكتشاف وتنسيق قوائم الموسيقى وبناء مجموعتهم الموسيقية الخاصة ومشاركتها مع الأصدقاء. ويتضمن التطبيق ما يزيد عن 40 مليون أغنية و3 مليار قائمة موسيقية غنية ومتنوعة متوفرة جميعها لمستخدمي التطبيق مجاناً والمسجلين بترقية Premium على حد سواء. وسيأتي Spotify لمنطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا بأفضل الأغاني والموسيقى المحلية والعالمية. 

قالت سيسيليا كفيست، رئيس الأسواق العالمية في Spotify: “يسرني أن أخبركم بأن خدمة Spotify أصبحت متوفرة ابتداءً من اليوم في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا. سيتوفر Spotify في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا باللغة العربية ويأتي بعدد كبير من قوائم الأغاني العربية التي نُسّقت لتناسب كافة الأذواق والأمزجة واللحظات، كما سيمكّن مستخدميه من الاستماع لمخزون يتضمن ملايين الأغاني لمستخدمي Spotify مجاناً والمسجلين بترقية Premium على حد سواء. وسيستمتع عشاق الموسيقى بتوصيات Spotify للأغاني والأنماط الجديدة بدءاً من اليوم الأول، كي يستكشفوا ويشاركوا الموسيقى الجديدة للموسيقيين المحليين والعالميين ببساطة وسهولة لا متناهية”.

أفضل القوائم الموسيقية

يوفر Spotify الموسيقى المناسبة لكل ذوق ومزاج مهما كان. وسيتمتع مستخدمي الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا بالاستماع إلى مجموعة متميزة من قوائم الأغاني المحلية التي سيتم تنسيقها وتحديثها بشكل منتظم من قبل خبراء الموسيقى في فريقنا، وستتضمن “أفضل الأغاني العربية” و”فايق رايق” و”EDM بالعربي”، بالإضافة إلى مليارات قوائم الموسيقى المنسقة من قبل فريق Spotify وقاعدة جمهوره حول العالم.

توصيات الموسيقى الفريدة وخصائص اكتشاف الأغاني الجديدة

تعد ميزة تخصيص الأغاني من أهم خصائص خدمة Spotify، فهي تتيح للمستخدمين إيجاد الموسيقى التي يحبونها بكل سهولة كما تساعدهم على اكتشاف الموسيقى والمغنيين الجُدد تبعاً لذوقهم الموسيقي وأنماط استماعهم للموسيقى. يتم توجيه مستخدمي Spotify الجدد في عملية “التعرف على ذوق المستمع” التي تساعد Spotify في تنسيق التوصيات الموسيقية بسرعة لتناسب ذوق المستخدم الموسيقي.   

تتضمن خصائص الاكتشاف الشخصية “الميكس اليومي” (مجموعة من القوائم الموسيقية التي تجمع الأغاني المفضلة لدى المستخدم مع بعض الأغاني الجديدة التي نعتقد أنها ستلقى إعجابه)، و”موسيقتك الجديدة” (قائمة تتضمن أغاني جديدة تم تنسيقها بناءً على المغنين الذين يتابعهم المستخدم ويستمع لموسيقاهم معظم الأحيان، ويتم تحديث هذه القائمة كل يوم جمعة) بالإضافة إلى قائمة “اكتشف هذا الأسبوع” (وهي قائمة مُنسّقة تبعاً لأنماط استماع المستخدم – سيتم إطلاقها قريباً) وكل ذلك يعني أنكم على بعد لحظة من الموسيقى التي تحبونها. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى