إيكیا تسحب طاولة الطعام GLIVARP من الأسواق المغربية

طالبت إيكیا زبناءھا بالمغرب والعالم، الذين سبق لھم واشتروا طاولة الطعام  GLIVARP، التي يمكن مدھا لتصبح أطوللون أبیضالتوقف فورا عن استخدام الطاولة، والتواصل مع قسم خدمة العملاء في ايكیا لإعادتھا وإسترجاع ثمنھا.

ويأتي ھذا الإجراء، وفقا لبلاغ الشركة، بعد أن تلقت ايكیا تقارير من بعض الزبناء أفادت بأن القطعة التي نستخدمھا لجعل طاولة الطعام GLIVARP  تصبح أطول، تنفصل و تقع.

وتحث ايكیا كل من اشترى ھذه الطاولة على التوقف فورا عن استخدامھا، وإعادتھا إلى قسم خدمة العملاء في متجر ايكیا مقابل استرداد ثمنھا كاملا أو الحصول على منتج آخر مماثل. ولا حاجة لإثبات فاتورة الشراء.

وأضاف البلاغ أن ايكیا تأخذ مسألة السلامة على محمل الكثیر من الجد والأھمیة. وتؤكد أن جمیع منتجاتھا قد تم اختبارھا وفق معايیر الجودة العالمیة والقوانین الخاصة بالصحة والسلامة. وبالرغم من ذلك تم تسجیل حالات انفصلت فیھا قطعة الطاولة GLIVARP عن مكانھا.

بھذا الخصوص تقول مديرة أعمال قسم المطابخ وغرف الطعام في ايكیا السويد سیندي أندرسن: “ھناك خطر أن تنفصل قضبان مد الطاولة و تسقط“. وتضیف أندرسن: “صحة وسلامة زبناءنا من الأولويات القصوى بالنسبة ل”إيكيا”، لذلك سحبنا المنتج المذكور كإجراء وقائي”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.