آخر الأخبارأخبار الماركات

سيمنس و غاماي تعززان تحالفهما الاستراتيجي

تواصل سيمنس تطوير شبكتها من الشركاء من خلال تعزيز شراكاتها الحالية، تماشيا مع طموحها لزيادة تسريع الأنشطة المشتركة بفضل تعاون واستراتيجية تجارية تستجيب للحاجيات التكنولوجية واللوجستيكية لزبائنها النهائيين.

وبغية تقوية تعاونهما، توقع سيمنس S.Aالرائدة عالميا في مجال الهندسة وغاماي الشركة المغربية، التي تعد من المقاولات الرائدة في نقط البيع المتخصصة في مجالات الصناعة، هذا الشهر، على شراكة استراتيجية للتوزيع تهم مجموعة من المنتجاتفي مجالات التشغيل الآلي، والإعداد.

من خلال هذا التعاون نمزج بين معارفنا الصناعية والتكنولوجية لمنح الحلول والمنتجات التي تستجيب للمعايير عالية  الجودة لسيمنس، مع خدمة متميزة بالقرب وقائمة على المهارة التقنية والأداء اللوجستيكي العالي.

وسيتمكن زبناؤنا (المتخصصون في التركيب، والموزعون، والمدمجون، وما إلى ذلك) وكبار مانحي الأوامر من الاستفادة من مجموعة من منتجات سيمنس المتطورة، إلى جانب الخبرة والخدمات اللوجستية المحلية التي تقدمها فرق الفرع الجديد لـ غاماي: غاماي للتوزيع.

وهكذا، تتماشى هذه الاتفاقية مع إرادة سيمنس في خلق قيمة مضافة محلية، ومواكبة المملكة المغربية في تنفيذ مخططاتها الاستراتيجية الرئيسية (الطاقة، والمياه والبيئة، المناجم والصناعات…).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى