مجموعةFreshCare من ويرلبول: ملابسكم تظل منتعشة وناعمة حتى بعد انتهاء دورة الغسيل بفترة 6 ساعات

بخلاف غسالات ومجففات الملابس التقليدية، فإن أجهزةFreshCare + الجديدة من ويرلبول تغنيكم عن عبء إفراغها من حمولتها، وفي المقابل، يحول نظام FreshCare + دون انكماش ملابسكم ويجعل رائحتها عطرة رغم بقائها مدة طويلة في وعاء الغسيل، ويمكنها من البقاء ناعمة ومنتعشة حتى بعد انتهاء دورة الغسيل بفترة 6 ساعات.

وبمجرد انتهاء دورة الغسيل، يواصل نظام FreshCare +  العناية والاهتمام بملابسكم لمدة ست ساعات، عبر تبديل منتظم وبطيء لوضعية وعاء الملابس مقرون بضخ للبخار، بما يحول دون تكون بكتيريا تساهم في انبعاث روائح كريهة، ويخفض من ظهور مسببات الحساسية.

وبالتالي، تستطيعون الاسترخاء وعدم الاستعجال في إفراغ الغسالة من ملابسكم حتى بعد مرور وقت طويل، ومن أجل مرونة أكثر يمكن إيقاف وظيفة FreshCare+  في أي وقت أثناء دورة الغسيل أو التجفيف متى.شئتم ذلك.

تقنية 6TH SENSE – الذكاء المؤدي إلى نتائج استثنائية للغسيل

تحدد تقنية 6TH SENSE بشكل تلقائي كمية الملابس وبالتالي تختار النظام الأمثل لغسلها، مع ضمان فعالية قصوى في عملية الغسيل، موفرة بذلك اقتصادا في الوقت والطاقة والماء.

وحينما يختار المستخدم برنامج الغسيل المرغوب فيه، فإن غسالة ومجففة الملابس تحفز مستشعرات متطورة لمراقبة مستوى الماء، ومدى دوران المحرك وكذا الحرارة. وفي كل مرحلة من البرنامج (سواء أثناء عملية الغسيل أو التجفيف) تستكشف “خوارزميات” النظام المثالي للغسيل استنادا على كمية الملابس. وهذا ما يضمن غسيلا وتجفيفا رائعين، بكفاءة تشغيل اقتصادية قصوى من حيث الوقت والطاقة والماء.

SoftMove– معالجة مخصصة لمختلف أنواع الأثواب

على مدى مختلف دورات الغسيل أو التجفيف، ينفذ نظام SoftMove مجموعة من الحركات الخاصة التي تتلاءم مع مختلف أنواع الأنسجة، كذلك، يضمن ست حركات لوعاء الملابس من أجل تمكينكم من فعالية استثنائية للغسيل.

وبفضل دورة المحرك المتطورة SenseInverter، يختار نظام SoftMove تشكيلة مخصصة لكل حركة، وكذا المدة المرتبطة بكل مرحلة من عملية الغسيل، عبر ضبط دورة الغسل بطريقة بمنتهى الدقة، وكذا التزود بالماء من البداية وحتى عملية التجفيف. كما يتدخل نظام SoftMove على مستوى مختلف برامج هذه العملية، بما يمكن من الحفاظ على ملابسكم وألوانها وكذا حجمها.

نظافة مثالية بـ15 درجة حرارة بدلاً من 40 درجة مئوية

ملابس نظيفة بشكل مثالي وبألوان نابضة بالحيوية؟ هذا ما يرغب فيه الجميع! بفضل الميزة الجديدةColor 15 ° المتوفرة في غسالة ومجففة الملابس ويرلبول، ستحصلون دائما على ملابس جد نظيفة بألوان زاهية، كما أنه وحتى عند غسلها على درجة حرارة تبلغ 15 مئوية، ستستفيدون من نفس الفعالية التي يوفرها برنامج الغسيل على درجة حرارة تصل إلى 40 مئوية! وما يجعل هذا ممكنا، هو نظام SoftMove الذي ينقل الملابس داخل وعاء الملابس بطريقة تمكنها من امتصاص المنظف، بما يتيح عملية غسيل فعالة ويضمن ألوانا مستدامة ، حتى لو كانت درجة حرارة الغسيل منخفضة.

خاصية « Dry only »

تمكنكم خاصية « Dry only » من تجفيف ملابسكم الرطبة أو المبللة، حتى دون المرور وجوبا عبر دورة الغسيل. وتوفر هذه الخاصية مرونة ملحوظة، خاصة عندما ترغبون في غسل ملابسكم باليد وتجفيفها بعد ذلك.

محرك مبتكر بأداء فعال ومستدام

إن محركSenseInverter المتوفر في غسالة ومجففة الملابس FreshCare، هو محرك كهربائي عالي الدقة، هادئ إلى أقصى الحدود كما أنه مستدام، يمنحكم موثوقية منقطعة النظير وكفاءة طاقة غير معهودة، بما يتيح تحقيق اقتصاد في الطاقة خلال عمليتي الغسل والتجفيف.

تصميم راق يضمن متعة يومية

تعد غسالة ومجففة الملابس إضافة جديدة لمجموعة FreshCare من ويرلبول، إذ تتوفر على مزايا استثنائية، ووظائف جد متطورة وجمالية عصرية. إن تصميم هذه الأجهزة رائع و متناغم. عند استخدام منتوجات FreshCare، فإن ما يخطف إعجابنا هو حسها البديهي، فضلا عن واجهاتها السهلة وشاشاتها الكبيرة المتعددة الوظائف، والتي تبسط، بشكل دقيق، كل عملية. حتى أن عملية تحميل الملابس في الآلة أو تفريغها منها تصبح ممتعة بفضل أبوابها الكبيرة المزود بنوافذ زجاجية بمقابض مصممة لتكون سلسة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.