أداء تمبر جواز السفر أصبح ممكنا في 1400 وكالة كاش بلوس

تواصل “كاش بلوس”، الشركة الرائدة في تحويل الأموال بالمغرب، بتنويع تشكيلة عروضها. منذ سنة 2016، حيث أطلقت الشركة أكثر من عشر خدمات جديدة، تدخل معظمها في إطار الشراكة مع “فواتير”. وتشمل هذه الخدمات تأدية فواتير الماء والكهرباء، اشتراك الهاتف والضرائب (الضريبة على الشركات، الضريبة على الدخل، الضريبة على السيارات…). تنوع يترجم رغبة كاش بلوس في ترسيخ مكانتها كمجمّع خدمات ذو قيمة مضافة عالية.

 ويتمثل آخر إطلاق لـ “كاش بلوس” بشراكة مع “فواتير” في رقمنة التمبر الضريبي، حيث أنه اعتباراً من 1 يناير 2019، تم إلغاء تمبر 500 درهم، المطلوب للحصول على جواز السفر، و أصبح من الممكن الآن شرائه من أحد فروع كاش بلوس البالغ عددها 1400 وكالة. عند الشراء، يتوصل الزبون برسالة نصية تحمل “تمبرا إلكترونيا” متمثلا في سلسلة متكونة من 16 رقما. ويتم استخدام نفس الرمز لملء استمارة طلب الحصول على جواز السفر المتوفرة على موقع وزارة الداخلية المخصص لهذا الغرض : www.passeport.ma.   

و للتذكير فإن كاش بلوس انطلقت في سنة 2004 كشبكة لتحويل الأموال وحصلت على اعتماد كمؤسسة اداء في سنة 2018, حيث تمتلك الشركة الآن أكثر من 1400 وكالة في جميع أنحاء المغرب.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.