آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرسياحة و أسفار

طيران الإمارات تعلن عن تغييرات في شبكة خطوطها لعام 2019

أعلنت طيران الإمارات عن تعديلات على برامجها التشغيلية في عام 2019، وذلك للحد من تأثير إغلاق المدرج الجنوبي في مطار دبي الدولي خلال شهري أبريل وماي، وكذلك للتكيف مع اتجاهات الطلب العالمي على السفر. كما حددت الناقلة الخطوط العريضة لخطط أسطولها العامل لهذا العام، وأعلنت عن عزمها تشغيل رحلة يومية ثانية من دون توقف بين دبي والدار البيضاء اعتباراً من فاتح يونيو 2019.

وسوف تشغل طيران الإمارات رحلة يومية ثانية إلى الدار البيضاء اعتباراً من فاتح يونيو 2019، بطائرات البوينج 777-300ER، ما سيعزز الخدمة اليومية الحالية التي تتم بطائرة إيرباص A380. و هذه الرحلة الإضافية اليومية الجديدة، التي ستزيد من سعة استيعاب عدد الركاب المسافرين عبر الناقلة ومن سعة الشحن أسبوعيا في اتجاه المغرب، تأتي استجابة للطلبات المتنامية لعملاء طيران الإمارات نحو الوجهات الرئيسية للناقلة انطلاقا من المغرب والتي تشمل، الإمارات العربية المتحدة، الصين، اليابان، المملكة العربية السعودية وهونغ كونغ. 

وقال السير تيم كلارك ، رئيس طيران الإمارات: “نفتخر في طيران الإمارات بكوننا ناقلة جوية تركز على تلبية متطلبات العملاء وتعمل وفق نموذج تجاري ناجح. فنحن نستثمر في أسطول حديث من الطائرات ذات الكفاءة العالية حتى نتمكن من توفير وسائل الراحة الرائدة في الصناعة لعملائنا، كما أننا نتمتع بمرونة تمكننا من تشغيل طائراتنا إلى وجهات تلبي احتياجات عملائنا بصورة أفضل”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى