Sélection Marjane تطلق سلسلة منتجاتها بأسوق مرجان

أطلقت مجموعة مرجان علامة “” Sélection Marjane  بدعم من شركائها مربو المواشي والمزارعين المغاربة، باعتماد مقاربة تروم إمكانية تتبع مراحل إنتاج المنتجات وذلك لضمان منتجات أصلية، صحية ومتميزة ناتجة عن سلسلة إنتاج تقوم على احترام البيئة والرفق بالحيوان.

وأفاد بلاغ صحافي، أنه في سياق أصبحت تشكل فيه السلامة الغذائية وأصل المنتجات والعلاقة مع العالم الزراعي رهانا من الرهانات الأساسية، تقدم مجموعة مرجان دليلا ملموسا على مدى التزامها بتحسين جودة المنتجات الغذائية والاستجابة لمختلف تطلعات زبنائه على المدى البعيد.

من خلال تعاونه مع المنتجين المغاربة، يضيف البلاغ، يلتزم مرجان بتقديمه للمستهلكين طوال السنة أو لفترات موسمية مجموعة جديدة من منتجات “” Sélection Marjane مضمونة المصدر والتي يتم تتبعها في جميع المراحل٬ من أجل اتباع نظام غذائي صحي اعتمادا على أساليب زراعية سليمة وطرق خاضعة لمراقبة صارمة في انتاج الثروة الحيوانية. تروم هذه الشراكة تعزيز النسيج الاقتصادي وتتمين علاقات التعاون التي تربط مجموعة مرجان بشركائه.

وأشار نفس المصدر أن منتجات “” Sélection Marjane هي منتجات أصلية وصحية ومتميزة بلذتها٬ صنعت من قبل أناس شغلهم الشاغل هو صحة الزبناء والرفق بالحيوان وحماية البيئة.

بالشراكة مع المربين والمنتجين بمختلف أنواعهم٬ يضمن مرجان مدى جودة المنتجات ومدى تطابقها مع التزامات دفتر التحملات الذي يتمحور حول التنمية المستدامة. إذ تمكن هذه الإجراءات من القيام بمراقبة صارمة ودائمة على مختلف مراحل تطوير المنتجات.

بالإضافة إلى أن منتجات “” Sélection Marjane ستمكن من الحصول على أحسن المنتوجات بأفضل الأثمان٬ فإنها ستعمل كذلك على تأكيد القيم المتأصلة في المجموعة مثل شفافية المعلومات.

لقد أحدثت مجموعة مرجان ثورة في السوق المغربية بإنشاء علامة منتجات “” Sélection Marjane. فهذا المشروع الجديد هو نتاج ثمرة تعاون مشترك بين فرق مرجان وفرق من المنتجين ومربي المواشي المهنيين.

لإطلاق هذا المشروع، تفخر المجموعة بتقديم ثلاث منتجات “”Sélection Marjane لزبنائها :

  • منتجات اللحوم:

من أجلكم مرجان يختار أفضل لحوم الأبقار٬ المتوفرة على مدار السنة٬ التي تتم تربيتها في ضيعات بني ملال٬ دكالة ومكناس بدون هرمونات النمو وبإتباع نظام غذائي متوازن. هذه المنتجات ستكون متوفرة في 12 متجرا من متاجر مرجان كمرحلة أولية.

  • منتجات سمك السلمون المرقط:

يوفر مرجان طيلة السنة لزبنائه سمك السلمون المرقط الأطلسي الغني بالأوميغا 3 والخالي من التعديلات الوراثية والذي تتم تربيته بشكل طبيعي في عين أم الربيع وعين أغبال.

  • منتجات برتقال كارا كارا:

تقدم لكم متاجر مرجان ابتداء من شهر يناير إلى منتصف شهر مارس برتقال كارا كارا والذي ينتج عن زراعة عقلانية. يتم قطف هذا البرتقال عند بلوغ مرحلة النضج٬ لضمان نسبة متوازنة للسكر. فهذا النوع يتم تتبع أساليب الزراعة فيه طوال مراحل الإنتاج ولا تخضع محاصيله للمعالجة الكيميائية.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.