آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

إل جي تحصد أكثر من 140 جائزة في مختلف الفئات بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019

حصدت شركة إل جي أكثر من 140 جائزة وتقديربمعرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019، وعلى رأسها الجائزة الرسمية لأفضل تلفاز للسنة الخامسة على التوالي، وهذه المرة علىتلفاز إل جي سيجنيتشرأوليد تي في آر من طراز 65آر9 ، وهو تلفزيون أوليد قياس 65 بوصة يتميز بقابليته للطي. كما حصل مكبر الصوت (SL9YG) وهاتف”في40 ثينك” من إل جي على جائزة أفضل ابتكار من جمعية مستهلكي التكنولوجيا كل في فئته.

وحصدت إل جي أعلى الجوائز من أرقى المجلات والمرجعيات الإعلامية منها “انغادجيت”، و”تك رادار”، و”بوبيولارميكانيكس”،و”سلاش غير”، و”ريفيوود دوت كوم” و”تيكليشيس”، وغيرها من المطبوعات والمؤسسات المرموقة، إضافة إلى 17 جائزة ابتكار في فئات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي وأجهزة الاتصالات المحمولة من جوائز جمعية مستهلكي التكنولوجيا لمعرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019.

وخطفإل جي سيجنيتشرأوليد تي في آر، وهو أول تلفاز قابل للطي في العالم، الأضواء هذه السنة، حيث فاز بأكثر من 70 جائزة وتقدير من مجموعة كبيرة من المؤسسات الإعلامية المتخصصة بالتقنية. وحصلت مجموعة العام 2019 من الحواسيب الشخصية إل جي غرامز، التي تمتاز بخفة وزنها، على عدة جوائز هامة من مؤسسات إعلامية مختلفة، مثل “ريفيوود دوت كوم” و”تراستدروفييز” و”تيكليشيس”، مما يدل على أنه سيكون لهذه المجموعة مكانة لا يستهان بها في سنة 2019.

وتتضمن أهم الجوائز التي حصلت عليها شركة إل جي في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019:

تلفاز إل جي سيجنيتشرأوليد تي في آر:“انغادجت”: أفضل منتج في معرض الالكترونيات الاستهلاكية، “بي سي ماغ”:أفضل منتج في معرض الالكترونيات الاستهلاكية، “ريفيوود دوت كوم”: جائزة اختيار رئيس التحرير، “سلاش غير”: جائزة اختيار رئيس التحرير، “تيكليشيس”: أفضل الاختيارات في معرض الالكترونيات الاستهلاكية، “بوبيولارميكانيكس”: أفضل منتج في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019، “طومسغايد”: أفضل المنتجات في المعرض 2019، “تك رادار”:أفضل تكنولوجيا في المعرض، “بوكيت لينت”: أفضل المنتجات في معرض الالكترونيات الاستهلاكية، “إتش دي غورو”: أفضل المنتجات في المعرض، “جائزة جمعية مستهلكي التكنولوجيا للامتياز”: أفضل منتج في العام لعروض الفيديو، وجائزة معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019 للابتكار: درجة الشرف.

تلفاز أوليد 8K قياس 88 بوصة:جائزة معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019 للابتكار: درجة الشرف.
“ماشيبل”:أفضل تكنولوجيا في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019، “ديجتال تراندز”:أفضل الأجهزة التلفزيونية في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019.

إل جي غرام 17: “ريفيوود دوت كوم”: جائزة التحرير، “تيكليشيس”:أفضل الاختيارات في معرض الالكترونيات الاستهلاكية، “ويندووزسانطرل”:أفضل منتج في معرض الالكترونيات الاستهلاكية، جائزة معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019 للابتكار: درجة الشرف.

إل جي غرام اثنين في واحد:“تراستدروفيز”:أفضل منتج في معرض الالكترونيات الاستهلاكية.

مكبر الصوتإل جي SL9YG:جائزة معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019 للابتكار: أفضل ابتكار.،”إتش دي غورو”:أفضل منتج في معرض الالكترونيات الاستهلاكية.

إل جي “هوم برو”:جائزة معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019 للابتكار: درجة الشرف.
“تراستدروفيز”:أفضل منتج في معرض الالكترونيات الاستهلاكية.

إل جي ستايلار: جائزة معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019 للابتكار: درجة الشرف، “ديلر سكوب”:جائزة برنامج”إمباكت”للعام 2019.

إل جي في 40 ثينك: جائزة معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2019 للابتكار: أفضل ابتكار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى