آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرمحركات

ميشلان تعلن عن تأسيس وكالة تجارية في المملكة المغربية

أعلنت ميشلان، الشركة الرائدة في مجال التنقل، اليوم، عن تأسيس وكالة تجارية في مدينة الدار البيضاء بالمغرب. وستقدم الوكالة التجارية الجديدة تجربة أفضل للمستهلكين والارتقاء بخدمة ما بعد البيع، كما أنها ستساهم في إضفاء الطابع المهني على صناعة خدمات تجارة الإطارات في البلاد لتعزيز أداء الإطارات والسلامة على الطريق والمساعدة على خفض انبعاثات الكربون، وذلك تماشياً مع “استراتيجية الاستدامة 2050” لمجموعة ميشلان.

وفي معرض حديثه عن تأسيس وكالة ميشلان التجارية في المغرب، قال غاغانجوت سينغ، رئيس شركة ميشلان في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط: “لقد عملنا في المغرب من خلال شركائنا ونشكرهم على ما حققناه من نمو حتى الآن. وسيواصل جميع شركائنا تمثيل ميشلان في المغرب بفضل شبكتهم التجارية وقدراتهم اللوجستية. ونحن سعداء جداً بتأسيس وكالتنا التجارية في المغرب وتوسيع الفرص لاكتساب معرفة أفضل بالسوق المغربي. ويعزز افتتاح هذه الوكالة حضورنا والتزامنا تجاه المغرب في الوقت الذي يشهد خلاله قطاع السيارات والمغرب نمواً اقتصادياً سريعاً. وسيتيح لنا مكتبنا في الدار البيضاء تقديم مجموعة كاملة من العروض لمختلف قطاعات السيارات، سواء كان ذلك للشركات المصنعة أو سوق التجزئة”.

ويعد المغرب اليوم دولة ديناميكية، حيث يبلغ عدد السكان 36 مليون نسمة في ما يبلغ متوسط أعمارهم 29 عاماً، كما أنه أكبر مركز في غرب أفريقيا مع بنية تحتية مزدهرة للجامعات والمطارات والموانئ والمدن الذكية، إلى جانب كونه سوقاً رئيسياً للسيارات في ظل وجود بصمة قوية لكبار مصنعي السيارات العالميين. وسيؤدي إنشاء وكالة تجارية إلى تحسين أدوات الخدمة لعملاء ميشلان، ما سيعمل بشكل كبير على تسريع المهلة الزمنية بين طلب الإطارات وشحنها، وبالتالي تحسين تغطية السوق وتسريع وصول المنتجات إلى المستهلكين في الدولة.

وتشمل مجموعة منتجات وخدمات ميشلان في المغرب إطارات سيارات الركاب والشاحنات والحافلات والمركبات المتخصصة في التعدين وأعمال الطرق الوعرة مثل الإنشاءات والزراعة والموانئ، بالإضافة إلى المركبات ذات العجلتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى