إل جي تكشف عن مطبخ ذكي يلبي احتياجات الأسرة

لطالما كانت إل جي إليكترونيكس رائدة في تقديم التقنيات المتطورة جدا للمستهلكين، طموحة من أجل التحسين المستمر لمنتجاتها وميزاتها وتصاميمها الجمالية، وهو ما جعلها تُحدث ثورة في مفهوم المطبخ المنزلي. فمنذ إطلاق أفران الميكروويف غير التقليدية التي يمكنك فيها إنجاز الياغوت أو الأفران المتضمنة لعمود الشواء، تعتبر إل جي السباقة إلى اختراع الأجهزة المبتكرة لجعل حياة الناس أكثر إنتاجية وجد عملية.

وباعتبار الثلاجة جهازا لا يمكن الاستغناء عنه، حتى مع تواجد العديد من الأجهزة المنزلية سهلة الاستخدام والتقنيات المتوفرة في السوق، فإن الاختراع التكنولوجي “دور – إن – دور” من إل جي إنستافيو يعتبر بمثابة تغيير في قواعد اللعبة – ومن المؤكد أن منطقة الشرق الأوسط ستستقبلها بحفاوة بمجرد ظهورها. إنها الثلاجة التي تعيد تعريف أحد الأجهزة المنزلية الأكثر أهمية مع تكنولوجيتها المتطورة والتصميم المذهل وقدراتها الخارقة.

وقال جيمس لي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للشرق الأوسط وإفريقيا: “إنها لحظات مثيرة عند رؤية مثل هذه التقنيات الثورية تتطور. هذه الثلاجة الحائزة على عدة جوائز تناسب تمامًا أي مطبخ، مما يجعلها عنصرًا أكثر فاعلية في نظام المنزل. تعتبر ثلاجة إنستافيو شاهدة على مجهوداتنا المرتكزة على خدمة المستهلك للاستمرار في ابتكار تقنيات ذكية وإبداعات سهلة الاستخدام لتحسين حياة عملائنا. نتطلع إلى المزيد من الابتكارات التي ستغير اللعبة في المستقبل”.

تحتوي الثلاجة على لوحة زجاجية تتحول من شاشة للحاسوب إلى نافذة شفافة بنقرتين. حيث يمكن للمستخدمين رؤية ما بداخلها دون الحاجة إلى فتح الباب وإهدار الطاقة. لا تمنع اللوحة المبتكرة الهواء البارد من الخروج فحسب، بل تساعد أيضًا في الحفاظ على الأطعمة الطازجة لفترة أطول. إلى جانب لمستها الأنيقة من خلال الفولاذ المقاوم للصدأ والمقاوم للاتساخ، يتحول مطبخك إلى مكان فريد من نوعه يعكس أسلوبك الشخصي والذي يمكن أن تفخر به.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع ثلاجة إنساتفيو، بسعة داخلية مذهلة، مما يوفر للمستهلكين مساحة كبيرة لتخزين الطعام وبالتالي تقليل التنقل إلى الخارج للتسوق. من الميزات الأخرى كذلك، نظام الثلج “سبايس بلاس”، وهو ابتكار يوفر مساحة تخزين كبيرة على الرفوف ومساحة أكبر لصناديق الباب. كما يحافظ الضاغط الخطي وجهازي التبخر من إل جي على الرطوبة ودرجة الحرارة في المستويات المثالية بحيث يحاط طعامك بهواء منعش وبارد أينما كان في الثلاجة.

في سنة 2017، اعترفت جوائز “ريد دوت” بثلاجة “إنستافيو” من خلال التوليفة الناجحة التي تجمع بين جهاز جميل مقترن بتكنولوجيا تفاعلية وحدسية. يمكن أيضًا التحكم في الثلاجة باستخدام تطبيق “سمارت ثينك” من جهازك الذكي ويمكن إرسال الإخطارات والتحديثات إلى المستخدمين عن بُعد. إذ يمكن للمالكين إدارة المنزل بأكمله دون الحاجة إلى تحريك الأصبع! في الوقت الذي أصبح فيه اقتصاد الطاقة أولوية قصوى في الشرق الأوسط، ركزت الحكومات والمنظمات والأفراد جهودها إلى حد كبير على خفض استهلاك الطاقة إلى مستويات أكثر استدامة. تقدم إل جي تصاميم حدسية وتفاعلية تم إنشاؤها بطريقة مسؤولة اجتماعيًا بحيث يمكن للمستهلكين الإنفاق بشكل أكثر حكمة واتخاذ قرارات أكثر وضوحا عند شراء تقنيات محددة ولها تأثير شمولي على العالم الذي نعيش فيه. تلتزم إل جي

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.