آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرمحركات

“نيسان جي تي-آر50” الحصرية من “إيتال ديزاين” تظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط

خطفت سيارة نيسان “جي تي – آر50” التي تم تصميمها بالتعاون مع شركة “إيتال ديزاين” لتعكس أفضل ما في سيارات “جي تي-آر”، الأضواء بعد ظهورها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط اليوم على حلبة “دبي أوتودروم” في إطار جولتها العالمية.

وجاء عرض نموذج “جي تي-آر 50” في المنطقة بعد ظهورها في مهرجان غودوود للسرعة بالمملكة المتحدة. وتجوب السيارة مختلف أنحاء العالم في جولة شملت حلبة “سبا-فرانكورشام” في بلجيكا، وفعالية “مونتيري موتورسبورتس ريونيون” في الولايات المتحدة الأمريكية، ومعرض “نيسان كروسينغ” في منطقة غينزا بالعاصمة اليابانية طوكيو. وبعد نجاح الجولة العالمية، سيتم إنتاج 50 سيارة فقط مستوحاة من هذا النموذج في مختلف أنحاء العالم. 

وتعاونت “نيسان” مع شركة “إيتال ديزاين” التي تتخذ من مدينة تورينو الإيطالية مقراً لها، لتصميم هذا النموذج بالاعتماد على سيارة “نيسان جي تي-آر نيسمو”. وتحتفي سيارة “جي تي-آر50” بالتقاء مناسبتين مهمتين هما مرور 50 عاماً على تأسيس شركة “إيتال ديزاين”، ومرور 50 عاماً على إطلاق سيارة “جي تي – آر” من نيسان.

وتحتفي سيارات “جي تي-آر50” الخمسون التي سيتم إنتاجها بمرور نصف قرن من الريادة الهندسية. ويأتي إنتاج هذه السيارات بمثابة تكريم للحرفيين الأسطوريين في نيسان “TAKUMI”، الذين قاموا ببناء وتجميع كل محرك من محركات جي تي-آر يدوياً خلال السنوات الخمسين الماضية. وفيما جرى طلاء نموذج السيارة باللون الرمادي مع لمسات من اللون الذهبي، سيتمكن العملاء الراغبين في اقتناء إحدى السيارات الخمسين التي سيتم إنتاجها، من اختيار ألوانهم المفضلة. كما سيكون بمقدورهم أيضاً اختيار الألوان والإضافات داخل المقصورة.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال كاليانا سيفاغنانام، نائب الرئيس الإقليمي للتسويق والمبيعات، نيسان أفريقيا والشرق الأوسط والهند، ورئيس نيسان الشرق الأوسط: “في إطار استمرار تراثنا العريق في رياضة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط، نفتخر بتقديم سيارة جي تي-آر50 الحصرية للعملاء ومحبي رياضة السيارات في المنطقة. وتعد سيارة نيسان جي تي-آر واحدة من أكثر السيارات الرياضية شهرة في العالم، وقد نجحت إيتال ديزاين في أخذ سيارة جي تي-آر لمستوى جديد من خلال سيارة جي تي-آر50، من خلال الأداء الفائق والتصميم المميز والحرفية العالية. إن سيارة جي تي-آر50 هي التجسيد المثالي لعلامة نيسان والإصدار المحدود جداً لعشاق هذا النوع من السيارات الذين يرغبون في امتلاك أفضل ما تقدمه نيسان”. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى