شباك المستهلك : جمعية Uniconso مستمرة في حملتها التحسيسية
قد مرت الحملة الوطنية عامة في ظروف عادية و اقبال كبير و تجاوب مع الشريحة المستهدفة و عرفت وسائل التواصل على مستوى الجامعة ارتفاعا مهما، حيث سجل ارتفاعا يوازي 70٪بالنسبة للشكايات المتواردة في ظرف اسبوع حيت متوسط الشكايات ل10 الشهور الاولى هو 23 شكاية في الأسبوع وسجل اسبوع 3/9 فبراير 35 شكاية و سجل التطبيق الهاتفي الموحد 128 اتصال هاتفي.وقد وفرت الجامعة في ظرف اسبوع يمتد من 3الى غاية9 فبراير 2020، 120000 مطوية وزعت في تسع مدن تتوفر فيها شبابيك مهنية للمستهلك، ووفرت 2016 ساعة عمل لشباب قاموا بعملية التوزيع، كما واكبت الحملة الوطنية التحسيسية والتواصلية عدد من وسائل الإعلام المرئي والمسموع والكتابي منه الورقي والالكتروني.باسم الجامعة الوطنية لجمعيات المستهلك، نشكر كل من ساهم في انجاح الحملة من رؤساء وأعضاء جمعيات و من مسؤولي الشبابيك و من الهيئات الصحافية وكل من ساهم من قريب أو بعيد