realme تكشف الستار عن مستقبل التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهاتف الذكي الجديد Realme 6i و “Tech Trendy Gadget” الجديد، realme band

كشفت علامة Realme للهواتف الذكية اليوم عن هاتف Realme 6i الذي طال انتظاره وتكمل تشكيلة منتجاتها التي تقدم منتوجات تناسب كل فئة سعرية. ومع أكثر من 35 مليون من المبيعات في جميع أنحاء العالم، فرضت Realme نفسها من خلال تقديم سلسلة مختلفة من المنتجات بداية مع فئة مع سلسلة C 1500 ابتداءا من 1000درهم، مروراً بالفئة المتوسطة مع السلسلة 6 ابتداءا من 2000 درهم وذلك لتلبية احتياجات جميع المستخدمين.
وبهذه المناسبة قال دونغ لوه، الرئيس التنفيذي لـ Realme Maroc في تصريح له “هدفنا هو أن نقدم لزبنائنا في المغرب، تشكيلة متنوعة تجمع بين التصميم المميز و الأداء العالي و تستجيب لانتظارات المستهلكين و تمنحهم فرصة لتجربة منتجات ذكية عالية الجودة بثمن مناسب، حيث توفر علامة ريلمي منتوجات لكل فئة سعرية”

Realme 6i : هاتف ذكي متوسط الفئة فعال وبأسعار معقولة
Realme 6i هو هاتف ذكي من سلسلة “Realme 6” مزود بأول معالج MediaTek Helio G80 في العالم، والذي يضمن أداءً قويًا، معزز بـ 4 جيغابايت، يحتوي المعالج ثماني النواة على تردد رئيسي يصل إلى 2.0 جيغاهرتز، مما يوفر أداء أفضل بنسبة 35% لنواة واحدة. مما يمنح المستعمل صور ذات جودة عالية وتردد عالي خاصة لمحبي الألعاب على الهاتف.
تم تجهيز Realme 6i بمستشعر صور رباعي بالذكاء الاصطناعي 48 ميغابيكسل – كاميرا رئيسية 48 ميغابيكسل، عدسة بزاوية عريضة للغاية 119 درجة (8 ميغابيكسل) ، عدسة صورة (2 ميغابيكسل) وعدسة ماكرو 4 سنتمتر (2 ميغابيكسل). وهكذا يتيح التنوع الذي يقدمه realme 6i للمصورين المبتدئين التقاط الصور مهما كانت الظروف.
من ناحية أخرى، تعتبر استقلالية Realme 6i واحدة من نقاط القوة التي يتمتع بها. بفضل بطارية 5000ميلي أمبير، يتميز الهاتف الذكي Realme 6i بالشحن السريع بقوة 18 واط (9V2A) لتقليل وقت الشحن.
يتميز هاتف Realme 6i الذكي المتوفر باللون الأبيض و الأزرق، بتصميم متميز مع شاشة عالية الدقة يسعة 6.5 بوصة توفر للمستخدمين واللاعبين تجربة رائعة.
هذا الهاتف الذي يبلغ ثمنه 2099 درهم ، يتسم بمميزات رائعة وفعالة. كما يتوفر على ميزة تشغيل بطاقتي SIM وبطاقة Micro-SD في وقت واحد، مما يسمح للمستخدمين بتوسيع مساحة التخزين الخاصة بهم مع الاستفادة من بطاقتين.

تتخصص علامة Realme في الهواتف الذكية عالية الأداء بأسعار جيدة، لا سيما مع الهاتف الذكي Realme 6i الجديد، كما تقدم تشكيلة جديدة من الإكسسوارات العصرية و المتطورة ك Realme Band.

Realme band: ريلمي باند
realme Band ريلمي باند سوار اللياقة البدنية، يتوفرعلى المزايا التي ينتظرها المستخدم من أسورة اللياقة البدنية، حيث تتيح له تتبع عوامل اللياقة البدنية، بالإضافة لتتبع معدل ضربات القلب، كما تتميزبدعم الشحن مباشرة من خلال توصيلها بمنفذ USB
 يحمل سوار ريلمي باند شاشة كبيرة قياسها 0.96 بوصة ملونة، مع وجود زر يعمل باللمس للتحكم في الخيارات والإعدادات.
 إمكانية الاختيار من بين خمسة أوجه مختلفة للسوار، يمكن للمستخدم اختيار الوجه الذي يناسبه من خلال التطبيق الخاص بسوار ريلمي باند لهواتف أندرويد.
 التعقب التلقائي لتسع أنشطة رياضية تشمل المشي والجري واليوجا وغيرها، يمكن للمستخدم تعيين 3 أنشطة بحيث يراقب السوار نشاط المستخدم خلالهم تلقائيا.
 الشحن مباشرة من خلال توصيل السوار بمنفذ USB.
 دعم مقاومة الماء والغبار بمعدل IP68 ، وهو ما يعني إمكانية استخدام السوار في أثناء غسل اليدين أو الاستحمام، لكن لا يمكن ارتدائه في أثناء ممارسة السباحة.
 استشعار معدل ضربات القلب على مدار اليوم.
 مراقبة جودة النوم من خلال خوارزمية ذكاء صناعي قادرة على تحليل فترات النوم، وذلك من خلال تتبع الحركة معدل ضربات القلب، وهو ما يساعد المستخدم في التعرف على نمط نومه والحصول على نصائح لنوم أفضل.
 تنبيه المستخدم عند الجلوس لفترة طويلة، وذلك لكي يتحرك أو يمشي لفترة نظرا للمخاطر الصحية من الجلوس لفترات طويلة.
 تذكير المستخدم بشرب الماء بانتظام.
 تشغيل الشاشة تلقائيا عند رفع المعصم.
 إمكانية الحصول على التنبيهات من التطبيقات المختلفة مباشرة مثل واتساب وفيس بوك وانستجرام وماسنجر وغيرها، بالإضافة لتنبيهات عن المكالمات الهاتفية الواردة.
 يتوفر realme Band ريلمي باند بوزن 20 جراما فقط، وهو ما يجعله خفيف الوزن ومريح في أثناء الارتداء.

الأسعار بالمغرب:
● ريلمي 6 آي: ابتدء من 24 يونيو، السعر الموصى به: 2099 درهم (اللون: أزرق صودا ، أبيض حليب)
● Realme Band: ابتداء من 24 يونيو، السعر الموصى به: 350 درهم (اللون: أسود)

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.