بنك التمويل والإنماء BTI Bank يطلق BTI Business Connect و BTI Connect حلول البنك عن بعد لفائدة الخواص والمقاولات

في إطار استمرارية تطوير منظومته الرقمية، BTI Bank يعلن عن إطلاق عرضين متميزين للبنك عن بعد: BTI Connect للخواص وBTI Business Connect لفائدة المقاولات. هذا العرضان عبارة عن خدمة مبتكرة تلبي الحاجيات الخاصة للزبناء وتسهل الولوج للخدمات البنكية عن بعد.
BTI Connect و BTI Business Connect من بين الحلول التي تتماشى مع أعلى المعايير المتداولة بالسوق. وتقترح هاتان المنصتان على زبناء البنك التشاركي تجربة متجددة تتجسد من خلال الاستعمال المرن والسهل والولوج للوظائف العملية التي يحتاجونها في حياتهم اليومية.
وفي إطار سعيه لتقريب الخدمات للزبناء، الحل المبتكر BTI Connect يسهل على الزبناء الخواص الاستعمال اليومي للبنك ويتيح لهم إمكانية إنجاز العمليات الأكثر تداولا عن بعد. وبهذا، أصبح بإمكان مستعملي هذه الخدمة الاطلاع على أرصدتهم، الحصول على الكشوفات البنكية، إنجاز التحويلات المالية، تتبع عمليات إيداع وإصدار الشيكات، إلى جانب التعرف عن كثب على وضعيتهم المالية. …وفيما يخص عرض
Connect BTI Business، فهو موجه للمقاولات ويقترح وظائف عملية معدة خصيصا لتلبية الحاجيات الأكثر تداولا لدى المقاولات.
وفي هذا الصدد، صرح محمد معروف، مدير عام BTI Bank، قائلا:” في وقتنا الراهن، أصبحت خدمات البنك عن بعد دعامة أساسية لخدمة الزبناء. فعلاوة على الاستعمال المتزايد للقنوات الرقمية بسبب الحجر الصحي، شهد البنك عن بعد ارتفاعا متواصلا بالمغرب. من المرتقب مستقبلا أن يشهد هذا الميول ارتفاعا متزايدا من قبل المواطنين المرتبطين أكثر بالشبكة العنكبوتية والراغبين في الولوج إلى الخدمات البنكية في جميع الأوقات وعبر العديد من الوسائل والقنوات.”
في نفس الإطار، BTI Bank يعد زبناءه بمواصلة الابتكار والتجديد لإغناء عرضه بتكنولوجيات جديدة تتماشى مع التطور المتسارع الذي تشهده التكنولوجيات ومتغيرات حاجيات الزبناء. وبهذا، يكون هذا البنك قد عزز فعلا مكانته كبنك تشاركي عصري ومبتكر، بنك حريص على مواكبة منظومة الرقمنة الضرورية والعملية لدى مختلف أصناف الزبناء.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.