ماھیندرا للسیارات تفتح أبوابھا في مدینة أكادیر

ابتداء من 29 مارس الجاري، ستبدأ كومیكوم فرع مجموعة سفاري والمستورد الحصري للسیارات ماھیندرا بالمغرب في عرض النماذج الثلاثة للعلامة ھندیة الأصل في مدینة أكادیر

یُعد افتتاح الوكالة الجدیدة جزء من خطة التنمیة الإستراتیجیة التي وضعتھا كومیكوم الھادفة إلى فتح 15 وكالة تجاریة خلال 5 سنوات.

ابتداء من الاثنین 29 مارس الجاري، تُعلن شركة كومیكوم، فرع مجموعة سفاري والمستورد الحصري للسیارات ماھیندرا في المغرب، عن افتتاح أبواب وكالتھا التجاریة للعلامة الھندیة في مدینة أكادیر. وسیتم داخل قاعة العرض الجدیدة اقتراح النماذج الثلاث لسیارات العلامة “ماھیندرا”، التي تُعد واحدة من بین أھم الشركات المصنعة الرائدة على المستوى العالمي، والتي تتربع على صدارة سوق السیارات النفعیة متعددة الأغراض في الھند. یُعد افتتاح الوكالة الجدیدة جزء من خطة التنمیة الإستراتیجیة التي وضعتھا كومیكوم الھادفة إلى افتتاح 15 وكالة تجاریة لعلامة ماھیندرا في المغرب خلال 5 سنوات، من أجل تغطیة مختلف مناطق المملكة. الوكالات التجاریة ستكون مجھزة جمیعھا بالمرافق والمعدات وفق المعاییر المعتمدة من لدن علامة ماھیندرا.

سیجد زبناء علامة ماھیندرا داخل وكالة مدینة أكادیر، سیارة كروسوفر KUV100 وسیارة XUV500 من نوع SUV ذات سبعة مقاعد، بالإضافة إلى سیارة البیك آب سكوربیو من الجیل الجدید ذات النماذج المتنوعة بمقصورة واحدة أو مزدوجة. تتواجد صالة العرض على مستوى شارع محمد السادس، طریق بیوكرى،أیتملول،والتي تمتدعلى مساحة270مترمربع،وتقترح فضاء حدیث ُموجھ بالكامل لاستقبال الزبناء وتحقیق رضاھم. ویعمل فریق من المھنیین على ضمان خدمة ما بعد البیع، وھم أفراد حصلوا جمیعا على تكوین لتلبیة حاجات زبناءالعلامة التجاریة على أحسن وجھ ممكن.كما سیتوفرالتقنیون على ُمختلف المعدات وأدوات التشخیص اللازمة لجمیع أنواع الصیانة و الإصلاح. یُمكن للزبناء أیضا تجریب السیارات والإطلاع على تفاصیلھا بغیة التعرف عن قرب على الأداء الخاص للنموذج المختار.

وتجدر الإشارة إلى أن كومیكوم أطلقت علامة ماھیندرا في المغرب خلال شھر أكتوبر من سنة 2019 بافتتاح في مدینة الدار البیضاء

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.