آخر الأخبارأخبار الماركاتجديد الأسواقخدمات إداريةسلايدرسياحة و أسفارقروض و تمويلات

بريد كاش والمكتب الوطني للسكك الحديدية يعلنان عن شراكتهما لبيع تذاكر القطار

•بريد كاش شركة تنتمي للبريد بنك تضع رهن إشارة المكتب الوطني للسكك الحديدية وكالاتها لتي يتجاوز عددها 900 وكالة و التي تغطي جميع أرجاء المملكة بما فيها المناطق الحضرية وشبه الحضرية والقروية.
•اقتناء التذاكر عبر شبكة بريد كاش لن ينتج عنه أية تكاليف إضافية للمسافرين.

بريد كاش والمكتب الوطني للسكك الحديدية يعلنان عن شراكتهما لبيع تذاكر القطار. ولهذه الغاية وضعت بريد كاش رهن إشارة زبناء المكتب الوطني للسكك الحديدية شبكة تضم أزيد من 900 وكالة تغطي جميع أنحاء المملكة بما في ذلك المناطق الحضرية وشبه الحضرية والقروية.
ولن يترتب عن اقتناء التذاكر عبر شبكة بريد كاش أية تكاليف إضافية للمسافرين، وكذلك، فإنه من خلال إجراء هذه العملية مسبقًا عبر شبكة بريد كاش، سيتمكن الزبون من الاستفادة من أسعار مميزة.
وتعتمد وكالات بريد كاش توقيت عمل مرن من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 8 مساًء من الاثنين إلى السبت مع احترام جميع التدابير الاحترازية التي تمليها حالة الطوارئ الصحية المرتبطة بانتشار الوباء كوفيد ـ 19 وذلك حفاضا على صحة الجميع.
حسب السيد عبد الحق بن عنان ” ترمي هذه الشراكة، التي تأتي في سياق خاص، إلى تسهيل عملية شراء تذاكر القطار، خاصة خلال فترات الذروة”. وتندرج هذه الاتفاقية أيضا في إطار سياسة “خدمة القرب” التي أطلقها المكتب الوطني للسكك الحديدية في أكتوبر 2020، بحيث تتيح شراء تذاكر القطار بكل سهولة من جوار السكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى