آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

علامة realme تطلق “MagDart” أسرع حل تكنولوجي في العالم يسمح بشحن هاتفك بدون الحاجة إلى سلك مغناطيسي

تستعد علامة realme، أسرع علامة للهواتف الذكية نموا بالعالم، لإطلاق أول حل تكنولوجي يسمح بإعادة شحن هاتفك بالمغناطيس. وأطلق عليه اسم “MagDart” ويعد إلى اليوم أسرع وسيلة شحن عبر العالم، كما أنه يتوافق بشكل كامل مع نظام أندرويد. ويعتمد هذا الحل التكنولوجي على استخدام شاحن لاسلكي مغناطيسي بقوة 50 واط. وبفضل هذا الابتكار المتطور، تحجز علامة realme مكان الريادة بجانب أقوى العلامات الرائدة في مجال الشحن اللاسلكي المغناطيسي.

شاحن MagDart 50W، أسرع وأرفع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم

يحتوي شاحن MagDart 50W على نظام تبريد هوائي نشط يساعد على الحفاظ على درجة حرارة الهاتف، وذلك بفضل وجود مروحة صغيرة ذات فعالية قوية جدا تمكن من تبديد الحرارة بسرعة وكفاءة عالية. ويأتي شاحن MagDart بقوة 15 واط وبسمك 3,9 مم، أي أرفع بنسبة 26,4% مقارنة بشاحن MagSafe وأسرع منه من حيث الشحن بفضل التصميم الكهرومغناطيسي واللوح المدمج الذي يسمح له بالعمل بسلاسة كبيرة لمدة ساعات، كما يمكن له شحن بطارية 4500 مللي أمبير بالكامل في 90 دقيقة فقط.

أكسسوارات MagDart

إن MagDart Beauty Light هو عبارة عن مصباح يدوي إضافي قابل للتوصيل مصمم لمساعدتك على اكتساب المزيد من الإنارة، وبالتالي التقاط صور سيلفي ناجحة للغاية. ويمكن وصلها بكل سهولة بالهاتف عبر MagDart، حيث يتم تشغيله بواسطة نظام الشحن العكسي للهاتف. أما غلاف MagDart فيمكن تحويله إلى مسند للهاتف، يساعد على إبقائه في وضع ثابت ومستقيم عند مشاهدة الأفلام أو إجراء مكالمات فيديو. وتتصل علبة MagDart الخاصة بrealme GT عبر موصل من نوع C وتتيح لك إمكانية شحن هاتفك بسرعة وبدون الحاجة إلى أي أسلاك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى