آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

خطّط لعطلتك الصيفية بمساعدة هذه التطبيقات الأساسية من متجر تطبيقات AppGallery

جاء فصل الصيف، ومعه انطلق الحماس لنتحول إلى “وضع الإجازة”! يعتمد معظمنا حالياً على الهواتف الذكية وتطبيقات الهاتف للتخطيط للعطلات والرحلات أكثر من أي وقتٍ مضى، لأنها توفر السهولة والسرعة والمرونة في عملية التخطيط.

يقدم متجر تطبيقاتAppGallery ، وهو منصة توزيع التطبيقات الرسمية من هواوي وواحدة من أفضل ثلاثة أسواق الأكترونية على مستوى العالم، مجموعة رائعة من التطبيقات المتنوعة الموزعة ضمن 18 فئة مختلفة والتي يمكنها مساعدتك في كل ما يتعلق بإجازتك.

ومن حجوزات الفنادق لليوم الواحد، وإجراء تغييرات على الرحلة في اللحظة الأخيرة، وخرائط التنقل، وتطبيقات حجوزات الرحلات، إليك نبذة مُلمة عن التطبيقات الأساسية التي تحتاج إلى تنزيلها من متجر تطبيقات AppGallery قبل التخطيط لرحلتك الصيفية.

تطبيقات لحجوزات الفنادق:

تتوفر في متجر تطبيقات AppGallery، الكثير من التطبيقات التي يُمكن أن تساعدك في حجوزات الفنادق أو في إجراء التغييرات التي تريدها في اللحظة الأخيرة. ويُعد Booking.com و Trip.com و Almosafer من أشهر التطبيقات التي يمكن تنزيلها إذا كنت ترغب في مقارنة أسعار الإقامة، وهي تطبيقات مستقلة لا تنتمي لأية علامة تجارية أو سلسلة فندقية معينة. كما تجمع هذه التطبيقات الخيارات لمجموعة من سلاسل الفنادق وأماكن الإقامة المملوكة بشكلٍ مستقل لتعريف المستخدم بأفضل الأسعار.

تطبيقات لحجوزات الرحلات:

يقدم متجر تطبيقات AppGallery مجموعة واسعة من الخيارات ضمن تطبيقات حجوزات الرحلات، وقد قامت بدمج تطبيقات الهاتف المحمول الأكثر شعبية لشركات الطيران في الشرق الأوسط مثل Air Arabia، وEmirates، وQatar Airways بشكلٍ كامل ضمن خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (Huawei Mobile Services) ، مما يوفر للمستخدمين تجربة شخصية سلسة ومريحة من مباشرةً من أجهزتهم الذكية. ومن خلال تنزيل أفضل تطبيقات شركات الطيران الإقليمية هذه، يُمكنك حجز الرحلات الجوية بسهولة، وتسجيل الوصول، والتحكم الكامل في رحلتك، كل ذلك في متناول يدك.

تطبيقات خرائط الملاحة:

من المفيد دائماً حمل خريطة أثناء التجول في رحلة ما، خاصةً في بلد لم تزره من قبل. لكن باتت الخرائط الورقية أداة قديمة، وتم استبدالها بخرائط التنقل الذكية الرقمية التي يُمكنك تنزيلها مباشرةً على الهواتف الذكية. يُمكن لمستخدمي هواوي تنزيل تطبيق Petal Maps، الذي يُعد أداة ملائمة ومناسبة للخرائط والملاحة، والذي يوفر خدمات تحديد المواقع بدقة، ويعرض الخرائط بوضوح، ويساعد في البحث عن الأماكن، ويسهل التنقل أثناء القيادة، ويوفر قوائم الأماكن المفضلة للمستخدمين في أكثر من 140 دولة ومنطقة. تدعم خرائط Petal Maps أيضاً عرض الخرائط بلغاتٍ متعددة، مع إشعارات صوتية باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والماندرين. علاوةً على ذلك، تتوفر العديد من خرائط التنقل الشائعة الأخرى للتنزيل من متجر تطبيقات AppGallery مثل Waze.

تطبيقات خدمات ركوب النقل المأجورة:

إذا كنت لا تحب تأجير السيارات ولا تشعر بالراحة عند القيادة في بلدٍ أجنبي خاصةً إذا كنت ذاهباً في جولة في إحدى المناطق الحضرية التي تشتهر بوجود بعض أسوأ الازدحامات المرورية، ننصحك باللجوء إلى التكنولوجيا وتنزيل تطبيقات خدمات ركوب النقل المأجورة والمتوفرة في البلدان التي تود زيارتها. يضم متجر تطبيقات AppGallery الآن أكثر تطبيقات التجول بالمركبة مع سائق شيوعاً والمتوفرة في الشرق الأوسط وإفريقيا، مثل inDriver, Yassir Appو Bolt و Karwa و SWVL و Jeeny. من خلال تنزيل تطبيقات التنقل هذه المفضلة لدى المستخدمين، يُمكنك الاستعانة بوسيلة بسيطة وسريعة وبأسعار معقولة للوصول إلى أي وجهة داخل المدن. علاوةً على ذلك، يُساعدك التطبيق في تجنب متاعب تفويت المواعيد، وتقليل التوتر المرتبط بحركة المرور الكثيفة خلال ساعات الذروة، وتوفير طريقة دفع آمنة وبدون تلامس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى