آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

تكريم إل جي إلكترونيكس من قبل وكالة حماية البيئة الأمريكية EPA كشريك السنة إنيرجي ستار 2022

مع الاعتراف لها بـ "التميز المستدام" في مجال الاستدامة البيئية ، فازت LG أيضًا بجائزة التكنولوجيا الناشئة من وكالة حماية البيئة

حصلت إل جي إلكترونيكس على لقب شريك السنة إنيرجي ستار 2022 – التميز المستدام من قبل وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA). هذا التكريم المرموق ، والذي حصلت عليه إل جي تسع مرات منذ 2012 ، يعترف بالتزام الشركة النموذجي بحماية البيئة من خلال ريادتها في المنتجات والعروض الترويجية المعتمدة من ENERGY STAR.
بالإضافة إلى جائزة شريك السنة، حصلت LG على جائزة ENERGY STAR للتكنولوجيا الناشئة الشهر الماضي. حيث كرمت وكالة حماية البيئة حوالي 43 طرازًا من ثلاجات ومجمدات إل جي ، أي أكثر من أي علامة تجارية أخرى. تتميز الطرازات الحائزة على جوائز بضواغط متكيفة ومتطورة وتستخدم غاز التبريد R-600a ، وهو مبرد ذو قدرة منخفضة جدًا على إحداث الاحتباس الحراري العالمي (GWP).
تتفوق الثلاجات التي تحصل على هذا التميز البيئي على الحد الأدنى من المعايير الفيدرالية بنسبة 25٪ على الأقل عندما يكون الضاغط في الوضع التكيفي مقابل وضع السرعة الثابتة. تحتوي المنتجات المعترف بها أيضًا على مادة تبريد ورغوة منخفضة القدرة على إحداث الاحتباس الحراري العالمي (أقل من 15). يحافظ الضاغط الخطي Inverter ™ * الموجود في خطوط ثلاجات LG بكفاءة على الطعام طازجًا لفترة أطول ويقلل من مستويات الصوت مقارنة بطرازات LG التقليدية.
خلال كل سنة، يكرم برنامج ENERGY STAR مجموعة من الشركات والمؤسسات التي قدمت مساهمات بارزة في حماية البيئة من خلال إنجازات طاقية فائقة. يقود الفائزون بجائزة ENERGY STAR صناعتهم في إنتاج وبيع واعتماد المنتجات الموفرة للطاقة والمنازل والمباني والخدمات والاستراتيجيات. وتعتبر هذه الجهود ضرورية لمعالجة أزمة المناخ وحماية الصحة العامة.
في إطار مبادرة “صفر تأثير بيئي سلبي” ، تخطط LG لإنشاء المزيد من مواقع التصنيع التي لها تأثير إيجابي على البيئة. لضمان تحقيق الشركة لأهدافها الطموحة في مجال حيادية الكربون والاقتصاد الدائري ، أعلنت LG عن خطط لتقليل استخدام المواد البلاستيكية القائمة على البتروكيماويات من خلال إدخال ما يصل إلى 600000 طن من البلاستيك المعاد تدويره، في عملية التصنيع بحلول عام 2030 ومضاعفة استرداد النفايات الإلكترونية تقريبًا إلى 8 ملايين طن بحلول ذلك الوقت.
تقوم إل جي بتوضيح ما يلزم لبناء مستقبل أكثر استدامة ، وفقًا لمدير وكالة حماية البيئة مايكل إس ريغان، الذي صرح : “لقد أظهروا مرة أخرى أن اتخاذ إجراءات لتوفير الطاقة النظيفة يمكن أن يفيد ليس فقط البيئة ، ولكن أيضًا الشركات والعملاء. نحن نعلم أن الأمر سيتطلب منا جميعًا العمل معًا لمعالجة أزمة المناخ “.

* تم اختباره بواسطة VDE لمقارنة استهلاك الطاقة بين طراز LG GBB530NSCXE (الضاغط الخطي العاكس LG) و GBB530NSQWB (الضاغط الترددي التقليدي من LG). يعتمد اختبار استهلاك الطاقة على معيار ISO 15502.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى