آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

أحدث مجموعة DUALCOOL ™ من إل جي مع نظام AIRCARE ™ المتكامل الذي يوفر هواءً أكثر نظافة وبجودة عالية

تقدم إل جي إلكترونيكس (LG) مكيفات الهواء DUALCOOL ™ لسنة 2021 مع نظام AirCare Complete System ™ الجديد. تضمن هذه الطرازات المحسنة، هواءً نقيًا وصافيا ومنقى من خلال ترشيح متعدد المراحل، وتستخدم تقنية ™ UVnano والتنظيف التلقائي من LG للحفاظ على نظافة الأجزاء الداخلية في نفس الوقت. كما أنها توفر التبريد السريع وكفاءة الطاقة الاستثنائية التي تشتهر بها مكيفات الهواء من إل جي. تعتبر منتجات LG DUALCOOL التي تتميز بنظام AirCare المتكامل مثالية للمستهلكين الذين يرغبون في تجربة مستوى جديد من الهواء النقي في المنزل.

يستخدم نظام AirCare المتكامل لمجموعة LG DUALCOOL عملية متعددة الخطوات لضمان بقاء الموديلات الجديدة نظيفة تمامًا من الداخل. وهذا شيء مهم، لأن نظافة مكيف الهواء من الداخل يؤثر بشكل كبير على نظافة تدفق الهواء الذي ينتجه. أولاً، يقوم المرشح المسبق لنظام Air Care المتكامل بحبس جزيئات الغبار الكبيرة، ثم يقوم مجمع الغبار فائق الدقة بإزالة ما يصل إلى 99.9٪ من الغبار شديد النعومة، ثم يقلل مرشح الحساسية من وجود العديد من مسببات الحساسية مثل عث الغبار والفطريات والعفن.

يحافظ نظام UVnano ووظيفة التنظيف التلقائي على نظافة الموديلات الجديدة من الداخل ويساهمان أيضًا في تحسين دوران الهواء. تعمل تقنية UVnano على إزالة 99.99٪ من البكتيريا الموجودة في المروحة، بينما تعمل وظيفة التنظيف الأوتوماتيكي على تجفيف أي رطوبة داخل مكيفات الهواء تلقائيًا، لذلك تعمل دائمًا بأكبر قدر ممكن من النظافة.

تمنح أحدث طرازات DUALCOOL، بدمجها لـ DUAL Inverter Compressor ™ الشهير، أداء تبريد فعال، باستخدام طاقة أقل بنسبة تصل إلى 70٪ من حلول تكييف الهواء المنزلية التقليدية. لراحة المستخدم، يمكن التحكم فيها ومراقبتها عن بُعد باستخدام تطبيق ThinQ للهاتف المحمول، عبر الكتابة باللمس أو الأوامر الصوتية. إلى جانب إدارة الأوضاع والوظائف، يمكن للمستخدمين أيضًا تتبع استهلاك الطاقة من خلال التطبيق الحدسي. بالإضافة إلى ذلك، فإن تضمين جهاز التحكم عن بعد مع الإضاءة الخلفية يجعل من السهل تغيير إعدادات وخيارات مكيفات الهواء المتقدمة في الليل. تتوافق مجموعة DUALCOOL الجديدة أيضًا مع الأجهزة الذكية الأخرى، وكذلك مع خدمات شركاء تقنية LG.

وفي هذا الإطار، صرح ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “بفضل الترشيح متعدد المراحل وUVnano، يزيل نظامنا المبتكر AirCare المتكامل أي مخاوف بشأن جودة تدفق الهواء التي تنتجها أحدث موديلاتنا DUALCOOL”، مضيفا أنه “من خلال الاستماع إلى أصوات عملائنا والاعتماد على تجربتنا وخبرتنا في تقنيات معالجة الهواء، ستواصل LG إنشاء حلول تضع معيارًا جديدًا للهواء الداخلي النظيف وتساعد على تحسين الحياة داخل المنزل.”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى