آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

“إل جي” و “إم بي سي” يدخلان “شاهد فود بلس” إلى المغرب

أعلنت “إل جي” و”إم بي سي” عن شراكة جديدة تقدم لزبناء العلامة الكورية، في مجال البث وبحسب الطلب، أفضل محتوى ترفيهي على مجموعة مختارة من شاشة التلفاز 2017. هذا التعاون سيمكن زبناء العلامة من الاستفادة لمدة تتراوح بين 3 و12 شهرا، من عرض “شاهد بلس” على تلفزيونات إل جي، أي باقة اختيارات متنوعة من المسلسلات والأفلام الجديدة بحسب الطلب وباللغة العربية.

وفي هذا الصدد، صرح السيد ريتشارد لي، مدير قسم الترفيه المنزلي بـ إل جي المغرب: “إن شراكتنا مع خدمة “فود شاهد بلس” من “إم بي سي” تهدف إلى تقديم المزيد من المحتوى لعملائنا المغاربة، مع تبسيط تجربتهم التلفزيونية من خلال” منصة التلفزيون الذكية “ويبوس 3.5”.

وبذلك، فإن جميع المشترين لتلفزات UHD، وسوبر UHD أو تلفزيونات أوليد 2017، من الموزعين المعتمدين من إل جي في جميع أنحاء المملكة، يمكنهم الاستفادة من عروض “شاهد بلس Shahid Plus ” في حدود المخزون المتوفر. للحصول على المعلومات حول كيفية الاستفادة، يمكن للعملاء زيارة موقع shahid.net/LG.

تجدر الإشارة إلى أن VOD (الفيديو حسب الطلب)، يعرف نموا ملحوظا في العالم، مع تطور الولوج إلى الإنترنت عالي السرعة بالإضافة إلى تنوع العروض. والمغرب لا يشد عن هذه القاعدة، على الرغم من الوضعية التي توصف بـ “المعقدة” والتي تهم منصات البث الرسمية، وذلك بسبب عادات المشاهدة التي يسيطر عليها الوصول إلى الأفلام عبر مواقع البث غير المشروعة أو عن طريق أقراص الفيديو الرقمية المقرصنة. وبالتالي فإن عروض VOD في المملكة تضاعفت خلال العامين الماضيين (إكفليكس، نيتفليكس …). في المقابل، تعد “إل جي” عشاق البث والفيديو حسب الطلب بتجربة غنية، ومن خلال أحدث التكنولوجيات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى