آخر الأخبارأخبار الماركاتموضة و جمال

علامة Kool Smoothie تفتتح أول مقهى في قلب الرباط سانتر

كانت الانطلاقة الرسمية لعلامة Kool Smoothie سنة 2020 من داخل المركب التجاري موروكومول من خلال كشك صغير، ومنذ ذلك الحين، نجحت العلامة في توسيع وجودها بشكل ملحوظ، واليوم تبصم على حضورها من خلال عشرة مواقع مختلفة بين مدينتي الدار البيضاء والرباط.
تتميز Kool Smoothie بمزيج من الروح المرحة والأثمنة المناسبة، حيث تقدم منتجات لذيذة تهدف إلى تغيير التصور النمطي عن الطعام الصحي كوجبة “مملة” وتحويلها إلى وجبة مرحة وممتعة، وذلك من خلال تجربة مبتكرة.
ويُقدم Kool Smoothie وجباته في أجواء ممتعة ومريحة، ويسعى إلى توفير تجربة ذات جودة عالية، حيث يتم تحضير كل عنصر في القائمة اعتمادا على مكونات ممتازة، بهدف تعزيز نمط حياة صحي.
وتبصم اليوم علامة Kool Smoothie على نفسها كوجهة مفضلة للأشخاص الذين يهتمون بصحتهم، ويبحثون عن الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة ومغذية.
وسواء اخترت طلب الطعام عبر الإنترنت أو تناوله بالخارج أو الاستمتاع بالعشاء بعين المكان، فإن Kool Smoothie ملتزمة بتقديم خدمات مريحة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتكم.
وسيكون المسؤولون عن تقديم الخدمة، الذين يتميزون بودهم واهتمامهم، دائمًا رهن الإشارة من أجل تقديم المشورة والتوصيات من القائمة، مما يضمن تجربة طعام لا تُنسى.
وتعلن Kool Smoothie عن افتتاح أول مقهى في المركب التجاري الرباط سانتر، وسيجمع الفضاء بين الراحة والود والعرض المتنوع للمنتجات الصحية واللذيذة لتناول الإفطار أو الغداء أو الوجبات الخفيفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى