آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرصحة و رشاقة

“غروهي” تحتفل بيوم المطبخ في المغرب

نظمت “غروهي”، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في حلول الحمام الكاملة وتجهيزات المطابخ، لقاءً إعلامياً في مدينة الدار البيضاء، وذلك لمناسبة “يوم المطبخ”. وأتيحت الفرصة أمام مجموعة من الوجوه الإعلامية وممثلي وسائل الإعلام المغربية، لاكتشاف مجموعة “غروهي” الواسعة من صنابير المطبخ مثل” فلتر غروهي بلو” GROHE Blue Filter و”غروهي سمارت كونترول” GROHE SmartControl، إلى جانب أحواضPVD .

وشارك أنطوان قيصر، مدير افريقيا الشمالية والغربية لدى مجموعة Lixil في هذا الحدث، كما شاركت سابرينا كروس، مسؤولة فئة منتجات المطبخ لدى ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عبر الانترنت، من خلال جلسة حوارية تفاعلية مع ضيوف “غروهي” مباشرة، حيث عبر أنطوان قيصر أنه ” كما تجمع وجبة الطعام المميزة والشهية بين التقديم الجميل والمكونات الطازجة والقيمة الغذائية، فإن تجهيزات المطبخ من “غروهي”، توازن بشكلٍ مثالي بين الجودة والتكنولوجيا والتصميم. ولقد نجحت “غروهي” من خلال استخدام أجود المواد فقط وأحدث التقنيات الرائدة في هذه الصناعة، في تحقيق الأداء الموثوق على مرّ السنين، يوماً بعد يوم”.

لقد أدى الوباء، وخاصة الحجر الصحي والإغلاق الذي أعقبه، إلى تغيير هيكلي في علاقة المغاربة بمنازلهم. إذ اضطر الكثير من الناس للبقاء في بيوتهم، ووجدوا في أماكن إقامتهم مكانًا ممتعًا للعيش، وفضاء عائليًا يمثل مصدرًا للحميمية والسعادة. وبالتالي، فإن كل ما يتعلق بالمنزل بدأ تدريجياً في الحصول على المكانة التي يستحقها. لذلك، تتموقع “غروهي” كمزود للحلول، حيث أن مجموعتها الواسعة تقدم منتجات تتكيف مع الاحتياجات الحالية للمستهلكين، وهي التجهيزات المستدامة التي ترافقهم في حياتهم اليومية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى