آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

HUAWEI MateView GT : أول شاشة هواوي مخصصة لممارسي ألعاب الفيديو تصل إلى المغرب

خبر مفرح لممارسوا ألعاب الفيديو بالمغرب ! فقد أعدت لهم هواوي مفاجأة سارة عبر إطلاق هواوي متفيو جيتي (HUAWEI MateView GT)، الشاشة المزودة بأحدث التكنولوجيا والتي تتميز أيضا بموثوقيتها الكبيرة وجودتها الاستثنائية.

مع هواوي متفيو جيتي، تضع هواوي رهن إشارة المستهلكين شاشة أكثر قوة وأكثر فعالية، والتي ستمكنهم من الارتقاء بتجربة اللعب والترفيه إلى مستوى رفيع. فقد تم تزويد هواوي متفيو جيتي بشاشة عريضة جدا ومجوفة قادرة على تحمل معدل تحديث يصل إلى 165 Hz. كما تشمل أيضا جهازا صوتيا مندمجا يعتبر قمة في الابتكار.

توفر شاشة WQHD 3440 x 1440 لهواوي متفيو جيتي عددا أكبر من البكسيلات الأفقية مقارنة مع أية شاشة أخرى بحجم 1440p، وهو ما يمكنها من إعطاء الحياة للصور بشكل غير مسبوق. تتتابع الصور بشكل سلس وشفاف بفضل وقت استجابة ضئيل جدا ونسبة التحديث البالغة 165 Hz. ويزيد من جودة التجربة البصرية وجود شاشة منخفضة الضوء الأورق وبدون وميض، مطابقة لمعيار TÜV Rheinland.

وسيكون بإمكان المستخدمين إكتشاف درجة سطوع HD-ready يمكن أن تصل إلى 350 nits والاستمتاع بكل التفاصيل بفضل تكنولوجيا HDR10 ونسبة التباين البالغة 4000 : 1. كما يمكنهم تثمين الجمال الاستثنائي للشاشة الكبيرة التي تقترح 1.07 مليار لون، مع تدرجات متناهية الدقة وأكثر حقيقة من الواقع. ويمنح الطيف الواسع للألوان DCI-P3 ب 90 % تجربة جديرة بشاشة سينما، وتمكن دقة Delta E < 2 كل لون من السطوع بكامل قدرته وإمكانياته.وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن بسهولة فائقة تغيير إعدادات العرض على شاشة هواوي متفيو جيتي وملائمتها مع مختلف ألعاب الفيديو. تقترح الشاشة ما لا يقل عن 8 أنماط مختلفة، والتي تم تصورها إما للألعاب الاستراتيجية، أو الميادين المتعددة اللاعبين على الانترنيت، أو ألعاب التصويب منظور الشخص الأول.هواوي متفيو جيتي متوفر في المغرب بثمن 6990 درهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى