آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

أورنج توفر لزبنائها إشتراك Shahid VIP بشكل حصري، من أجل نهاية سنة مليئة بالإثارة !

في إطار سعيها لتقريب أفضل محتوى (أفلام ، سينما ، مسلسلات ، موسيقى ، محتوى تعليمي) من زبنائها، تعمل أورنج على توفير محتوى عالي الجودة، يتسم بالغنى والابداع، لأكبر عدد ممكن من مستخدميها.

في هذا السياق، وبغية تقديم أفضل محتوى بصري لزبنائها، عقدت أورنج المغرب شراكة مع مجموعة MBC GROUP ، التي هي أكبر وأهم شركة إعلامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك من أجل توفير خدمة الفيديو عند الطلب Shahid VIP بشكل استباقي لزبنائها. هذه الخدمة التي تمثل اكبر منصة افلام ومسلسلات عربية في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، وبفضل Shahid VIP ، سيتمكن زبناء أورنج أيضاً من الاستمتاع بأهم الانتاجات الدولية، بما فيها مسلسلاتهم المفضلة أو أفضل الأفلام الغربية.

حرصاً منها على توفير هذه الخدمة لأكبر عدد ممكن من المغاربة، تمنح أورنج المغرب “حصرياً” لجميع زبنائها، إشتراك لشهرين بالمجان في منصة Shahid VIP Mobile. يتيح هذا الاشتراك للزبناء إمكانية متابعة محتوياتهم المفضلة على هواتفهم الذكية. ما عليهم سوى إعادة شحن رصيدهم *9 وتفعيل العرض. عند إنتهاء الفترة المجانية، سيتمكن زبناء أورنج من مواصلة الاستفادة من هذه الخدمة، دون إلتزام، مقابل 19 درهم في الشهر فقط. 


ولمحبي الفن السابع الذين يرغبون في الاستمتاع ببرامجهم المفضلة في أي وقت ومن أي مكان، تقدم لهم أورنج المغرب أيضاً إمكانية متابعة محتوى عالي الدقة على جميع الشاشات وبكل حرية، بفضل خدمة Shahid VIP مقابل 33 درهم في الشهر.

بصفتها مشغلاً ملتزم بمواكبة زبنائها في اهتماماتهم اليومية، تقوم أورنج المغرب اليوم بتعزيز عرضها الترفيهي من خلال تقديم أفضل خدمة فيديو عند الطلب لجميع الأسر المغربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى