آخر الأخبارجديد الأسواقسلايدرقروض و تمويلات

إطلاق “Fin-Créa” منصة رقمية ومجانية مخصصة لتمويل حاملي المشاريع

تواصل مؤسسة “تمويلكم” تعزيز ولوج المقاولات الصغيرة جدًا إلى التمويل البنكي، من خلال إطلاق منصة رقمية جديدة تحمل اسم “Fin-Créa”.
“Fin-Créa” عبارة عن منصة معتمدة ومدعمة من قبل الشركاء، تهدف لربط حاملي المشاريع بالبنوك البنكيين. وهي شباك رقمي ومجاني 100٪، مخصص حصريًا للمقاولات الصغيرة جدًا المحدثة منذ أقل من سنة، والراغبة في الحصول على تمويل بنكي للمرة الأولى، عبر الاستفادة من قرض استثماري يمكن أن تصل قيمته إلى 2 مليون درهم. حيث تهدف “Fin-Créa” إلى المساهمة في دعم المقاولات الصغيرة جدًا في مرحلة الإحداث من خلال تعزيز فرصها في الحصول على التمويل البنكي اللازم لإطلاق نشاطها.
سيتم إطلاق هذه المنصة ابتداء من يومه الاثنين 31 يناير، وذلك على مستوى منطقة طنجةـ تطوان ـ الحسيمة في مرحلة أولى، قبل أن يتم توسيع نطاقها ليمتد إلى كامل التراب الوطني في مرحلة ثانية.
عمليا، وبعد الولوج إلى المنصة (www.fincréa.ma)، ستتم دعوة حامل المشروع لتقديم تفاصيل دراسة الجدوى المتعلقة بمشروعه إلكترونيا، وكذا إدراج مجموعة من البيانات الخاصة به وبمقاولته، وذلك باتباع مراحل مبسطة. بعد دراسة أولية، يتم تقديم طلب التمويل لدى بنك من اختيار حامل المشروع، وذلك لمراجعته واتخاذ قرار بشأنه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى