آخر الأخبارأكل و شربجديد الأسواقسلايدر

مشروب “كوكا-كولا” بدون سُكر يغير وصفته المعتمدة من أجل ضمان طعم ومذاق أفضل للمستهلكين

تُعلن شركة “كوكا-كولا” المغرب عن إدخال تغييرات على مشروبها “كوكا-كولا” بدون سُكر، من خلال الاعتماد على نفس الوصفة القائمة أساسا على منتج بدون سكر وبدون سعرات حرارية، ذلك أن المشروب الجديد سيحمل الزبناء في رحلة تذوق استثنائية، وسيعيشون نفس متعة شُرب “كوكا-كولا” الأصلي.

المشروب الجديد يعتمد على نفس المكونات الأساسية، وسيكون بين يدي الزبناء في قنينة جديدة، بعد إدخال تعديلات أكثر حداثة وأهمية، حيث تسعى “كوكا-كولا” من خلال مشروبها الجديد، إلى ضمان تجربة استماع شاملة بدون سكر وبدون سعرات حرارية لجميع المستهلكين.

وفي هذا الصدد، قالت إسلام أشعو، مديرة التسويق لدى “كوكا-كولا” المغرب :”نسعى من خلال الاعتماد على هوية بصرية ووصفة جديدة إلى الرفع من التجربة الفريدة لمشروب كوكا-كولا بدون سُكر، مما يضمن للمستهلكين المغاربة تجربة انتعاش لا مثيل لها. المشروب الجديد، سيعمل بدون أدى شك على إسعاد براعم تذوق الزبناء، كل ذلك من خلال مشروب بدون سكر وبدون سعرات حرارية، الذي شهد تحسينات كثيرة بفضل البحث والتطوير المستمر”.

وتدخل الوصفة الجديدة المعتمدة في سياق استمرارية الجهود الذي تبذلها المجموعة من أجل خفض السكر في مختلف منتوجاتها، والعمل على مساعدة المستهلكين على خفض مستوى استهلاكهم للسكر، في الوقت الذي تُواصل بيه شركة “كوكا-كولا” على مر السنوات الطويلة، إدخال تعديلات في الوصفات المعتمدة، والتطوير أكثر، بهدف اقتراح مشروبات ذات محتوى السكر المنخفض أو حتى بدون السكر.

وتجدر الإشارة إلى أن المشروب الجديد من علامة “كوكا-كولا” بدون سُكر، تم تقديمه للزبناء عبر هوية جديدة بارزة، مع إدخال تصميم جديد أكثر تبسيطا واختصارا، من الأبيض إلى الأسود، مع إزالة الشريط الأسود الشهير، بغية بروز “بدون سكر” بشكل أكبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى