آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتمحركات

سيتروين تحصد الإعجاب بتصميمها المبتكر: فوز بثلاث جوائز في حفل جوائز Car Design News People لعام 2023

أعلنت شركة سيتروين اليوم عن فوزها بثلاث جوائز مرموقة في حفل جوائز Car Design News People للعام 2023، الذي أُقيم في لندن في السابع من ديسمبر. تم تكريم فريق التصميم الرائد في سيتروين عن جهودهم المبتكرة في تطوير مفهوم سيارتهم الاختبارية الرائدة “OLI” (All-ë).

بالتحديد، فازت سيتروين بثلاث فئات هامة في الحدث، حيث نالت جائزة أفضل فريق تصميم مستدام، إلى جانب جائزتي أفضل فريق تصميم داخلي وخارجي. أثبتت هذه الجوائز الثلاث فعالية الفريق في التصميم المستدام والابتكار في مجالي الداخل والخارج للمركبات.

وفي تصريح لرئيس تصميم سيتروين، بيار لوكليرك، قال: “باسم فريق تصميم سيتروين، أنا سعيد جدًا بتلقي هذه الجوائز الثلاث الرفيعة للمفهوم OLI. إنها تعتبر تقديرًا للتزامنا الراسخ والذكاء الذي أظهره فريق التصميم لدينا.”

من جهته، أضاف بيير ساباس، مصمم السيارات الاختبارية في سيتروين: “OLI يقدم اتجاهًا جديدًا لتصميم سيتروين، حيث أعطى فريق التصميم الأولوية للوظيفية، مما أسفر عن مركبة متعددة الاستخدامات قابلة للاستخدام كليموزين عائلية أو سيارة عمل أو حتى سيارة حضرية.”

وعن التصميم الخارجي، ألقى رافائيل دوخان، مصمم خارجي في سيتروين، الضوء على الابتكارات التكنولوجية في OLI: “تم تصميم OLI بأحدث التقنيات والابتكارات، مما يجمع بين الشكل والوظيفة بشكل متناغم.”

تأتي هذه الجوائز كتتويج للجهود المستمرة لفريق سيتروين في تقديم تصاميم رائدة تعكس التزامها بالابتكار والاستدامة في مجال صناعة السيارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى