آخر الأخبارجديد الأسواقسكنسلايدر

« REALITES AFRIQUE » تعلن إطلاق مشروعها الفاخر الجديد « gardenia parc zenata »

أعلنت شركة REALITES AFRIQUE، فرع المجموعة الفرنسية لتطوير المجالات الترابية REALITES، إطلاق برنامجها السكني الجديد في قلب المدينة البيئية زناتة.

يندرج هذا المشروع الجديد، الذي ناهزت تكلفته الاستثمارية 375 مليون درهم، في سياق تسريع استثمارات المجموعة، ويعد تجسيدا فعليا لتطلعات مجموعة REALITES في المغرب. وتجدر الإشارة بهذا الصدد إلى أن سنة 2021 تميزت بالإطلاق الناجح للمشروع الكبير Uptown Casa Anfa المتعدد الاستعمالات (فندقي، سكني، مكاتب)، إضافة إلى شروع المجموعة في بناء الفندق الرمزي Lincoln Casablanca الذي وضعته تحت عنوان العلامة الفاخرة Radisson Collection Hotel.

من خلال مشروع Gardenia Parc تطمح REALITES إلى تقديم عرض سكني من الجيل الجديد، يكون ملائما للطبقة الوسطى الحضرية، ويندرج في إطار مقاربة للتنمية الحضرية تحترم البيئة وتتناغم مع تموقع المدينة البيئية زناتة ( Eco Cité ).

ويعتبر هذا المشروع الجديد ثمرة تعاون مع وكالة الهندسة المعمارية YN Studio، وهو يتمحور حول فكرة ترتكز على المستعمل واستشراف حاجياته، إضافة إلى كونها تأخذ بعين الاعتبار التطورات التي ستعرفها أنماط العيش خلال مرحلة ما بعد الجائحة. واستفاد المشروع، الذي زُوِّدَ بهندسة معمارية حيوية – مناخية، من دراسات التصميم المعمقة التي استندت على خبرة المجموعة في مجالات الإشراف على إنجاز المشاريع والإشراف على استعمالاتها.

بموقع استراتيجي في واجهة الحديقة المركزية للمدينة البيئية زنانة، المتنفس الأخضر الذي يمتد على 8 هكتارات، وعلى بعد 300 متر من الشاطئ، تستفيد مشروع Gardenia Parc من ربط ممتاز بالطريق الساحلي وكذلك بالطريق السيار الرباط – الدار البيضاء عبر مُبَدِّل زناتة. كما يتمتع المشروع بوجوده في موقع مثالي بين عين السبع بالدار البيضاء ومدينة المحمدية، في إطار بيئة يتداخل فيها الطبيعي مع الحضري، حيث يساهم توفر العديد من الحلول المبتكرة والبيئية في تسهيل التنقل بسلاسة ويسر (ترامواي، مسالك خاصة بالدراجات، إلخ…).

يمنح المشروع، الذي يتمحور حول مساحات خضراء متناسقة ، لسكانه المستقبليين إطار عيش مميز وهادئ داخل إقامة سكنية مغلقة ومحروسة مع حدائق مشتركة، ومَسْبَحَيْنِ يتمتعان بتوجيه مثالي، وزوايا مخصصة للقراءة، بالإضافة إلى فضاء لممارسة اليوغا. وعبر الشرفات والحدائق الخصوصية يستمد المشروع الضوء والإنارة التي تعطي امتدادا للتجربة في الفضاءات الداخلية.

كما تم توزيع الشقق بشكل ذكي من أجل تتويج التعرض للشمس، وتمنح الشقق المكونة من غرفة إلى 3 غرف فضاءات داخلية عصرية. مع توفير خدمات ممتازة. فانطلاقا من العزل الحراري والصوتي، مرورا بالمطابخ المجهزة ، وصولا إلى المواد النبيلة المنتقاة بعناية، فقد تم إعداد كل شيء من أجل الراحة في الاستعمال اليومي داخل فضاءات عيش دافئة ومستدامة.

وفاء لالتزام المجموعة بقيم الأخلاق والشفافية، سيتم تسويق مشروع Gardenia Parc في احترام تام لمقتضيات القانون 44.00 المتعلق ببيع العقارات في طور الإنجاز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى