آخر الأخبارأخبار الماركاتسياحة و أسفار

هيلتون تعلن توقيع عقد إدارة كانوبي باي هيلتون خليج طنجة

يعكس الفندق الجديد في المحفظة المغربية لـ هيلتون، والمقرر افتتاحه في عام 2026، روح طنجة المفعمة بالحيوية والتفرد

أعلنت هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) اليوم توقيع اتفاقية لافتتاح فندق كانوبي باي هيلتون خليج طنجة. من المقرر افتتاح الفندق في عام 2026، حيث يأتي هذا التوقيع بمثابة إطلاق علامة كانوبي باي هيلتون في مدينة طنجة.

وصرح كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في هيلتون: “تشهد علامة كانوبي باي هيلتون نموًا في جميع أنحاء إفريقيا حيث نتوسع بالعلامة إلى وجهات جديدة وأحياء نابضة بالحياة في طنجة وكيب تاون وسيشل. يعزز فندق كانوبي باي هيلتون خليج طنجة التزامنا بتنمية محفظة هيلتون في المغرب، حيث نخطط لمضاعفة عدد فنادقنا في السنوات القادمة.”

سيوفر كانوبي باي هيلتون خليج طنجة 110 غرفة وجناحًا بتصميم وشخصية مميزة، كما يضم ثلاثة مطاعم، بما في ذلك Canopy Central الذي سيكون بمثابة المركز الاجتماعي للفندق. يضم الفندق أيضًا حمامي سباحة داخلي وخارجي وسبا ومركز للياقة البدنية وغرف تناسب الاجتماعات الصغيرة أو الاحتفالات الكبرى.

تقع طنجة بين ساحلي البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي، وهي واحدة من أكبر المراكز الصناعية في المغرب ولديها معالم ترفيهية وثقافية فريدة من نوعها مثل السوق الكبير للمدينة، ومتحف القصبة الموجود في القصر القديم، وكهوف هرقل الأسطورية. كما تقع ميرادور الغندوري، النقطة المشهورة لمشاهدة غروب الشمس، بجانب الفندق.

يقدم كانوبي باي هيلتون خليج طنجة نفسه باعتباره انعكاسًا حقيقيًا لثقافة طنجة المتميزة، حيث يمنح للضيوف تجربة تشعرهم أنهم في منزلهم الثاني. حال افتتاحه، من المتوقع أن يقدم الفندق مساحة يتمكن للضيوف من الاسترخاء فيها وتجديد نشاطهم، مع خدمات فريدة في جو مفعم بالحيوية.

يقع الفندق على بعد ثلاث كيلومترات من وسط مدينة طنجة، وأربعة كيلومترات من محطة السكة الحديدية وحوالي 20 كيلومترًا من مطار ابن بطوطة الدولي.

سيتمكن ضيوف كانوبي باي هيلتون خليج طنجة أيضًا من الاستفادة من برنامج الولاء هيلتون أونورز Hilton Honors الحائز على جوائز، والذي يسمح لأكثر من 150 مليون عضو الحجز مباشرة مع هيلتون لكسب نقاط للإقامات والتجارب الفندقية. يمكن لأعضاء هيلتون أونورز Hilton Honor أيضًا الحصول على المكافآت والمزايا الفورية، مثل تسجيل الوصول بدون تلامس مع اختيار الغرفة وخصومات الأعضاء الحصرية.

تدير هيلتون حاليًا ستة فنادق في المغرب، وهم كونراد الرباط أرزانا، ومنتجع هيلتون تغازوت باي بيتش، وفندق هيلتون طنجة سيتي سنتر، ومنتجع وسبا هيلتون طنجة هوارة، وهيلتون جاردن إن طنجة سيتي سنتر، وهيلتون جاردن إن كازابلانكا سود، بالإضافة إلى ستة فنادق أخرى قيد التطوير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى