آخر الأخبارأخبار الماركاتتكوين و عملسلايدر

أحمد البحري رئيساً مديرا عاما لشركة ELSAN المغرب

يعلن ELSAN، الرائد الفرنسي في الاستشفاء الخاص تعيين أحمد البحري رئيساً مديرا عاما لشركة ELSAN المغرب. مع خبرة غنية لأكثر من 17 عامًا في قطاع الصحة في مختلف المناصب الوظيفية والتشغيلية في كل من فرنسا والمغرب، يهدف أحمد البحري إلى تطوير عرض عناية عالي الجودة ومبتكر، وفقًا لأفضل المعايير الدولية.

خريج دراسات عليا في الإدارة والتسويق ثم في إدارة المستشفيات ، شغل أحمد البحري منصب رئيس مكتب كفاءة المؤسسات الصحية العامة والخاصة في وزارة الصحة الفرنسية قبل تكليفه بمسؤولية الإدارة المالية في CHU في نانسي ثم بمونبلييه. علاوة على ذلك قاد أحمد البحري عدة هيئات في فرنسا، ولا سيما في وكالة الصحة الإقليمية (ARS) في منطقة بروفانس ألب كوت دازور كمدير لتنظيم العناية. أخيرًا، بصفته مدير مفوض لمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد ، قاد أحمد البحري سياسة تنموية تركز على إنشاء وإدارة هياكل العناية والبيولوجيا الطبية وهياكل التدريس والتدريب.

بفضل تخصصه في تعديل عروض العناية الصحية يحمل السيد البحري رؤية استراتيجية واضحة : تعميم وتطوير رعاية عالية الجودة ومبتكرة، بأفضل المعايير العالمية، لا سيما من خلال دعم الكفاءات وتطوير مهارات الفرق الطبية والصحية.

“نحن ملتزمون بتعزيز العلاقات بين المرافق الصحية العامة والمستشفيات الخاصة في جميع أنحاء المغرب لتفعيل ديناميات التكامل و تضافر الجهود بين مختلف فعاليات قطاع الصحة لتحسين العروض الصحية الوطنية ” أحمد البحري.

تعتزم ELSAN المغرب تطوير شراكات مع الجامعات أو المنظمات العلمية الدولية من شأنها أن تحقق قيمة مضافة حقيقية لرعاية المرضى. “طموحنا هو تعزيز وجودنا في المغرب. تحت إشراف أحمد البحري ، و تقدم فرق ELSAN المغرب عروضا صحية وفقًا لأعلى المعايير الدولية في مؤسستي بوسكورة وسطات. » – تييري شيش(Thierry CHICHE) رئيس ELSAN

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى