آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

سوني تطلق سماعات WH-1000XM5

● اغمر نفسك تماماً بالصوت ولا شيء سواه بفضل سماعات WH-1000XM5 الجديدة والرائدة في مجال إلغاء الضجيج مع ثمانية ميكروفونات وتقنية محسٍّن إلغاء الضجيج التلقائي Auto NC Optimiser
● اختبر جودة الصوت الاستثنائية وجودة الاتصال الرائدة التي يمكن تخصيصها لتناسب عالمك
● استمتع براحةٍ فائقة عند وضعها على الأذن والاستماع بها طوال اليوم بفضل تصميمٍها الجديد وبطاريتها التي تدوم لفترة تصل لغاية 30 ساعة

المغرب ،الدار البيضاء، 13 مايو 2022 – أعلنت سوني اليوم عن أحدث إصدارٍ من سماعاتها من فئة 1000X – والحائزة على جوائز، WH-1000XM5 اللاسلكية بتقنية إلغاء الضجيج. ويتيح الطراز الجديد للمستخدمين تجربةً صوتيةً غامرة جديدة كلياً ودون تشتيت. في حين تسهم التقنيات الجديدة في تحسين الأداء الرائد في إلغاء الضجيج وجودة الصوت في سماعة WH-1000XM4، والانتقال بهما إلى مستويات جديدٍة كلياً.

أفضل تقنيات إلغاء الضجيج أصبحت أفضل
صُنعت سماعة WH-1000XM5 بالاستعانة بأكثر تقنيات سوني تميزاً حتى الآن في مجال إلغاء الضجيج، وهي تحتوي على معالجَين للتحكم بثمانية ميكروفونات والحد من مستوى الضجيج وخاصةً في نطاق الترددات المتوسطة إلى العالية إضافةً إلى تقنية Auto NC Optimiser التي تحسن تلقائياً من إلغاء الضجيج، ضمن البيئة المحيطة. فسواءً كنت تحاول التركيز على عملك في مقهى مزدحم أو تود الاسترخاء أثناء زحمة التنقل في الصباح، فإن سماعات WH-1000XM5 ستوفر لك بيئة رائعة للاستماع بهدوء تام.
وبمساعدة معالج V1 المدمج، تطلق سماعات WH-1000XM5 العنان أمام كامل إمكانيات معالج إلغاء الضجيج فائق الوضوح QN1 من سوني، مع وحدة التشغيل المصممة خصيصاً بقياس 30 مم والتي تحسِّن من إلغاء الضجيج. وترقى هذه المزايا من صفاء الصوت وإعادة إنتاج الجهير، لتوفير مستويات لا تضاهى من إلغاءً الضجيج والانعزال كلياً عن العالم من حولك.

وحدة التشغيل

صوت استثنائي مُصمَّم لتحقيق الكمال
ترسي سماعات WH-1000XM5 معياراً جديداً كلياً لصوتٍ عالي الجودة. كما أن اختيار سوني الدقيق للمواد المستخدمة وطريقة تجميعها يوفر لك ميزة الاستمتاع بمقاطعك الصوتية كما يجب.

وتعمل وحدة التشغيل المصممة بقياس 30 مم والمصنوعة من ألياف كربونية خفيفة الوزن وعلى شكل قبة على تحسِّن حساسية التردد المرتفع لجودة صوت. وتتضمن تقنيات سوني الفريدة أيضاً لِحاماً ذو جودة عالية وخال من الرصاص ويحتوي على الذهب لتوصيله بشكل ممتاز، بالإضافة إلى الدارات الكهربائية المحسنة لتضمن استمتاعك بصوتٍ واضح ومتسق في كل ملف موسيقي.

الهيكل

كما يمكنك الاستمتاع بصوتٍ مميز عال الدقة مع أو دون أسلاك، بفضل تقنية LDAC التي تبنتها سوني لترميز الصوت. وباستخدام تقنيةDSEE Extreme™ ، ستتمكن من الاستمتاع بجميع التفاصيل الدقيقة لموسيقاك الصوتية المفضلة.

تضم هذه السماعات تقنية 360 Reality Audio التي تسمح لك بالاستمتاع بتجربةٍ موسيقية آسرة مخصصة وتحمل طابعك الشخصي .

اعمل في أي مكان مع ميزة إلغاء الضجيج

مكالماتٍ بجودة صوت رائدة على مستوى القطاع
المكان لا يقف بينك وبين تلقي المكالمات مع سماعات WH-1000XM5 بفضل تقنية التقاط الصوت Voice Pickup الدقيقة من سوني والتي تستخدم أربعة ميكروفونات لتكوين نطاق الصوت وهيكل يعتمد على الذكاء الصناعي لتقليل الضجيج وعزل صوتك بدقةٍ مثالية، مع ميزة متطورة للحد من ضجيج الرياح، وبهذا فإن الشارع المزدحم أو بيئة العمل الصاخبة قد تكون المكان المثالي بالنسبة لك لإجراء مكالمة والتواصل مع أصدقائك أو زملائك.

جودة مكالماتٍ رائدة على مستوى الصناعة

تصميم جديد كلياً ومستويات راحة مطورة
بالنسبة للذين يألفون تصميم الفئة WH-1000X، فإن سماعات WH-1000XM5 تحمل تصميماً جمالياً متطوراً. وهي مصنوعة من الجلد الناعم المطور حديثاً بما يلائم شكل الأذن ويضمن ثباتها. وتناسب مادة الجلد الصناعي الناعم الجديدة بشكلٍ مريح مع محيط الرأس وتزيل الضغط عن أذنيك وتحجب الضجيج الزائد، لتتمكن من الاستماع طوال اليوم، دون أي انزعاج.

تحكم بالسماعات دون عناء
تدرك سوني حاجتك للتنقل بسرعة كبيرة، لذا، حين تنهي يوم حافل وتصل إلى منزلك بسكينة، سماعات WH-1000XM5 قادرة على جعل هذا الانتقال سلساً مع ميزة ضبط الصوت التكيفي Adaptive Sound Control. والتي تخصص الصوت تلقائياً بما يناسب حالتك، وتتعرف على أكثر الأماكن التي ترتادها وتضبط إعدادات الصوت المحيط وفقاً لذلك.

ضبط الصوت التكيفي

إلى جانب ذلك، تضم سماعات WH-1000XM5 ميزة الوصول السريع لتتمكن من ضبطها لاستئناف تشغيل Spotify بنقرتين أو ثلاثة، دون الحاجة إلى لمس هاتفك الذكي .

وتساعدك سوني على الاستماع إلى موسيقاك بأمان مع تطبيقSony Headphones Connect ، لمقارنة بيانات مستويات ضغط الصوت عبر سماعاتك وفقاً لتوجيهات منظمة الصحة العالمية (WHO)، وارسال إشعارات فورية من نظام التشغيل عند ارتفاع مستويات الصوت عن الحد الآمن.

تطبيق Sony | Headphones Connect

سماعات WH-1000XM5 أيضاً مزودة بمزايا ذكية لمساعدتك على المضي قدماً كل يوم دون عناء. فبفضل ميزة Speak-to-Chat التي تتيح لك حرية إجراء محادثةٍ سريعة واستئناف الموسيقى بعد ذلك من خلال الاستعانة بالإيقاف المؤقت وتشغيل مسارك الموسيقي الخاص بمجرد خلع السماعات.

ميزة Speak-to-Chat

سماعات WH-1000XM5 متوافقةً مع Google Assistant و Alexa، لتساعدك على أداء المهام اليومية دون الحاجة إلى استخدام اليدين خلال تنقلك. يمكنك الاتصال بالأصدقاء أو العائلة والحصول على المعلومات والاستماع إلى الموسيقى وضبط رسائل التذكيرية والمزيد غير ذلك.

سهولة الاقتران
بات البقاء على اتصال أسهل من أي وقتٍ مضى، مع ميزة اقتران هذه السماعات مع جهازين في نفس الوقت عبر البلوتوث. فعندما تتلقى مكالمةً هاتفية، ستدرك سماعاتك من أي جهازٍ تأتي المكالمة وتصلك فوراً بالجهاز الصحيح. كما يمكنك أيضاً التبديل سريعاً بين الجهازين بلمسة زر.

اتصال متعدد النقاط

تدعم سماعات WH-1000XM5 ميزة Fast Pair الجديدة والمفيدة من Google، لتسمح لك بالاقتران دون عناء مع أجهزة AndroidTM الخاصة بك. كما يمكنك أيضاً تحديد آخر مكانٍ تركت فيه سماعاتك. وتسهل ميزة Swift Pair من سرعة وسهولة إقران سماعاتك مع أجهزة الكومبيوتر المحمول أو المكتبي أو الشخصي أو اللوحي بنظام Windows 11 أو Windows 10.

صنعت مع مراعاة الجوانب البيئية
صممت سوني هذه السماعات مع وضع التأثيرات البيئية في الحسبان، فغلاف سماعات WF-1000XM4 خال من البلاستيك ، وهو مصمم وفق معايير السموم المنخفضة، وفلسفة “صُنع ليعاد استخدامه” وهي فلسفة تراعي المسؤولية الاجتماعية. وتستخدم علبة المنتج مواد مستدامة ومعاد تدويرها طُورت خصيصاً لصالح سوني. كما تستخدم سماعات WH-1000XM5 أيضاً مواداً بلاستيكية معادة تدويرها من قطع غيار المركبات .

غلاف المنتج

طاقة تدوم طوال اليوم وقابلية التنقل
تود سوني أن توفر لك ميزة الاستماع لساعات لفنانيك المفضلين في تجربة غير مسبوقة. من هنا، فإن سماعات WH-1000XM5 تعمل لفترة تصل لغاية 30 ساعة، وبهذا يمكنك الاستمتاع بصوتٍ فائق الجودة حتى في رحلات السفر الطويلة، وإن كنت على عجلةٍ من أمرك يمكنك الحصول على زمن تشغيلٍ لثلاث ساعاتٍ عند شحنها لثلاث دقائق فقط باستخدام USB Power Delivery (PD) .

تأتي سماعات WH-1000XM5 مع حقيبة تنقُّلٍ مفيدة وقابلة للطي يمكن طيها لسهولة تخزينها، مما يتيح لك سهولة اصطحاب سماعاتك أينما سافرت.

حقيبة تنقُّل قابلة للطي

شراكة مع النجم العالمي خالد
تزامناً مع إطلاق سماعات WH-1000XM5، أبرمت سوني شراكة مع النجم العالمي خالد وفنان الترفيه الموسيقي لسوني ليروي كيف توفر سماعات WH-1000XM5 تجربة استماعٍ فاخرة.

ويقول خالد الفنان وعاشقٍ الموسيقى:” تمثل جودة الاستماع أمراً مهماً بالنسبة لي، وسماعات سوني الجديدة WH-1000XM5 تقدم تجارب موسيقية نوعية بطريقةٍ مذهلة”. ويضيف، إن تقنية إلغاء الضجيج تشعرك أنك في قلب الموسيقى وتسمع كل التفاصيل في الأغنية، وتنقلك إلى عالمٍ مختلف وهي الطريقة التي تستهويني عند الاستمتاع إلى الموسيقى.”
لمعرفة المزيد عن الشراكة، انقر هنا.

التوفر
ستتوفر سماعات WH-1000XM5 في الشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من منتصف يونيو 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى